"جمعة الاستقالات" تخمد فتنة تسريبات المكالمات بالجبلاية..الشامى:إلغاء التحقيق مع سويلم ووجيه..حسن فريد يقود مبادرة "لم الشمل" ويؤكد استمرار سيف زاهر..والغندور يقود التحكيم مقابل 30 ألف جنيه شهريا

الأحد، 10 يناير 2016 01:08 ص
"جمعة الاستقالات" تخمد فتنة تسريبات المكالمات بالجبلاية..الشامى:إلغاء التحقيق مع سويلم ووجيه..حسن فريد يقود مبادرة "لم الشمل" ويؤكد استمرار سيف زاهر..والغندور يقود التحكيم مقابل 30 ألف جنيه شهريا الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحبت الاستقالات التى تقدم بها الثلاثى عصام عبد الفتاح وسيف زاهر عضوا اتحاد الكرة، وأحمد الشناوى رئيس لجنة الحكام الجديد البساط من تحت أقدام الأزمة التى تفجرت منذ أيام بسبب تسريب مكالمة الثنائى ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.. حيث تحولت دفة الأمور داخل مجلس الجبلاية إلى احتواء أزمة الاستقالات وتهدئة الأجواء.

أكد محمود الشامى عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى باسم الجبلاية، أن المجلس ألغى التحقيق مع الثنائى ثروت سويلم المدير التنفيذى ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام السابق، بسبب أزمة التسريبات التى تفجرت مؤخرًا.

قال الشامى لـ"اليوم السابع"، إن المجلس سيناقش الأزمة خلال الاجتماع اليوم، وتم إلغاء التحقيق مع سويلم ووجيه.

كما أعلن حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، أن استقالة سيف زاهر عضو المجلس مرفوضة تمامًا، مشددًا على تمسك المجلس باستمراره حتى انتهاء فترة ولاية المجلس، قال فريد لـ"اليوم السابع": إنه سيقود مبادرة لـ"لم الشمل" واحتواء جميع الأعضاء، خاصة أنه لم يتبق سوى 6 أشهر من عمر المجلس ويجب أن تمر بلا خلافات.

وأعلن الثنائى عصام عبد الفتاح وسيف زاهر الاستقالة، وأكد عبد الفتاح، أنه فوجئ بزيادة معدل أخطاء الحكام بالدورى العام بشكل ملحوظ خلال الأسبوعين الماضيين، لافتًا إلى أن تلك الأخطاء زادت بسبب اتهام البعض منهم بالحصول على "رشوة" 2 مليون جنيه، ومع ذلك لم يتحرك أحد من مجلس الجبلاية لإظهار الحق وإعادة حق قضاة الملاعب، أو كشف الفساد إذا وجد.

وأوضح عبد الفتاح، أن مجلس اتحاد الكرة مسئول بنسبة 100% عن تراجع مستوى الحكام، فى الفترة الماضية لتخاذله فى إعادة حقوقهم المسلوبة، وأضاف عصام عبد الفتاح أنه طلب صرف مستحقات الحكام المتأخرة قبل استقالته من رئاسة اللجنة، إلا أن هناك أحد أعضاء مجلس الجبلاية كان يسعى دائماً لعرقلة عمله، موضحًا أن استقالته يؤجلها لمدة أسبوع فقط.

واتخذ مجلس الجبلاية قرارًا بتعيين جمال لغندور رئيسًا للجنة الحكام بعد موافقة على شروطه خاصة المالية منها بتقاضى 30 ألف جنيه شهريًا صافى من الضرائب مع تفرغه للعمل ومنحه صلاحيات كاملة لتشكيل اللجنة وتحديد رواتب الأعضاء الجدد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة