6 نجمات تألقن بالأزرق فى الجولدن جلوب .. كيت وينسليت أكثرهن شياكة

الإثنين، 11 يناير 2016 09:00 م
6 نجمات تألقن بالأزرق فى الجولدن جلوب .. كيت وينسليت أكثرهن شياكة فساتين زرقاء من اللون الأزرق
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموضة هذا العام أقرت اللون الأزرق بدرجاته الفاتحة أو القاتمة، وهى الدرجات التى تربعت على عرش فساتين السورايه والحفلات لتكون محاولة لسحب البساط قليلاً من تحت اللون الأسود الذى يتصدر بكل جدارة الاختيارات فى كل مناسبة، حتى أن الممثلة " جينفر لوبيز" صرحت فى أحد اللقاءات الصحفية أنها لا تعرف عدد ما تملك من فساتين تحمل اللون الأسود.

ولكن رصدت الكاميرات مجموعة من موديلات فساتين السواريه ذات اللون الأزرق التى ارتدتها نجمات هوليوود أثناء الحفل وكان لكل واحدة منهم سمة مميزة ظهرت فى تفاصيل الفستان.
كيت وينسلت -اليوم السابع -1 -2016
كيت وينسلت

ظهرت " كيت وينسلت" بفستان من اللون الأزرق بسيط التصميم من " رالف لورين" وتميز الفستان بأنه عارى من الأعلى أبرز التصميم رشاقة " كيت وينسلت" ومدى تألقها فى الحفل.
جوليان مور -اليوم السابع -1 -2016
جوليان مور

بشعرها المائل إلى اللون الأحمر ظهرت " جوليان مور" بفستان من اللون الأزرق بقماش " الباييت" المطرز بالكامل بتوقيع دار أزياء " فيرساتشى" وعلى الرغم من أن التصميم بسيط إلا أنه أضفى على إطلالتها تميز واضح.
جينيفر  فلافين -اليوم السابع -1 -2016
جينيفر فلافين

وظهرت الفنانة " جينيفر فلافين" مع بناتها المراهقات وقد ارتدت إحداهن فستان من اللون الأزرق من قماش " التفتا" اللامع الذى أبرز جمال قوامها ورشاقتها.
فيولا ديفيس -اليوم السابع -1 -2016
فيولا ديفيس

أما الممثلة السمراء " فيولا ديفيس" فظهرت بفستان أنيق من اللون الأزرق المطرز بحبات من الاستراس الفضى بتوقيع " زهير مراد "
كاليستا فلوكهارت -اليوم السابع -1 -2016
كاليستا فلوكهارت

بدرجة من الأزرق الفيروزى ظهرت الفنانة " كاليستا فلوكهارت" بفستان أنيق وتصميم بسيط مطرز بخيوط الصيرما الذهبى وكانت الحقيبة والحذاء من اللون الذهبى حتى تكون بمثابة مكمل أنيق.
جينا رودريجيز -اليوم السابع -1 -2016
جينا رودريجيز

أما " جينا رودريجيز" فكانت متألقة فى جميع الصور التى التقطت لها أثناء الحفل فكان الفستان اشبه بفستان السندريلا حيث أظهر رشاقة قوامها وبساطتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة