أزمة لنجم "إكس فاكتور" محمد الريفى بسبب اختراقه لعقد الاحتكار مع "إيلام جاى"

الإثنين، 11 يناير 2016 08:00 ص
أزمة لنجم "إكس فاكتور" محمد الريفى بسبب اختراقه لعقد الاحتكار مع "إيلام جاى" نجم إكس فاكتور محمد الريفى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب خلاف حاد بين نجم إكس فاكتور محمد الريفى ومنتجه إيلام جاى، وذلك بعد أن خرق الريفى العقد بينهما، حيث حضر الريفى إلى القاهرة من أجل جلسات عمل وعقد اتفاقات وبعض المشاريع الفنية دون الرجوع لمنتجه إيلام.

وعندما علم المطرب والمنتج الغنائى إيلام جاى بزيارة الريفى إلى مصر، انتابته حالة من الغضب، خاصة أن هناك عقد احتكار تم إبرامه بين شركته وبين الريفى، ينص على أن الريفى ليس له الحق بالتصرف فى أى أعمال فنية أو إحياء أى حفلات غنائية، دون الرجوع إليه، فى الوقت الذى أتى فيه الريفى إلى مصر للاتفاق على تقديم أغنية لفيلم "اللى اختشوا ماتوا"، للنجوم غادة عبد الرازق وعبير صبرى ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صفوت، للمخرج إسماعيل فاروق، فضلا عن إحياء أكثر من حفلة غنائية، والظهور بعدة برامج تليفزيونية.

وكلف إيلام جاى محاميه الخاص بمقاضاة الريفى بسبب اختراقه لعقد لاحتكار المبرم بينهما، وطالبه بالشرط الجزائى، خاصة أن إيلام يدفع راتبا شهريا للريفى، بحكم الاتفاق القائم بينهما.

وكانت هناك مفاوضات بين المنتج نصر محروس والمطرب والمنتج إيلام جاى، لحصول محروس على حق الإنتاج للريفى، ولكن لم يتم الوصول لاتفاق نهائى، حيث كان هذا الأمر مجرد فكرة لم تظهر للنور حتى الآن.

يذكر أن أغنية "هيجننى"، والتى أعادت نجم إكس فاكتور محمد الريفى للساحة الغنائية، تعد بمثابة عودة المطرب إيلام جاى، للأغانى العربية الأجنبية، بعد انغماسه على مدار الفترة الماضية فى عدة أغانى إنجليزية وإسبانية، وتم تصوير الكليب ما بين الولايات المتحدة بمدينة لوس أنجلوس والمغرب، وأخرج الكليب إيلام جاى أيضا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة