الكرة الذهبية.. مؤتمر المرشحين لجوائز الكرة النسائية

الإثنين، 11 يناير 2016 05:05 م
الكرة الذهبية.. مؤتمر المرشحين لجوائز الكرة النسائية المرشحات لجوائز 2015
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت اللاعبة الأمريكية كارلى لويد، عن سعادتها الغامرة بتواجدها ضمن أفضل 3 لاعبات فى العالم، والمنافسة على جائزة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".


اليوم السابع -1 -2016

أشادت كارلى بقوة اليابانية آيا مياما والألمانية سيليا ساسيتش، مؤكد أنها تتشرف بجلوس بجانبهما ومنافستهما على الجائزة، مشيرة إلى أنها خاضت 3 مباريات أمام اليابان ودائما يقدمن مباريات قوية.
اليوم السابع -1 -2016


من جانبها أكدت اليابانية آيا مياما خلال المؤتمر الصحفى قبل حفل الفيفا، أنها فخورة بالتواجد بجانب كارلى وسيليا، مشيرة إلى أن المنافسة على لقب الافضل فى العالم يجعلها متحمسة دائما للعطاء داخل الملعب.
اليوم السابع -1 -2016


فى المقابل، أكدت الألمانية سيليا ساسيتش أنها لم تحلم يوما بالتواجد فى مقر الفيفا، من أجل المنافسة على لقب أفضل لاعبة كرة قدم فى العالم، وفخر كبير وجودى بجانب أفضل لاعبتين.
اليوم السابع -1 -2016


وعلى صعيد مدربى فرق السيدات المرشحات للقب الأفضل بعام 2015، حرص مارك سامبسون مدرب منتخب إنجلترا للسيدات على التعبير عن مدى سعادته بالتواجد فى هذا الحفل الكبير، الذى يترقبه الجميع كل عام، مؤكدا أن احتلال المنتخب الإنجليزى للسيدات المركز الثالث فى المونديال الأخير إنجاز كبير ومنح الكرة الإنجليزية مزيد من الخبرات ستؤهله للمنافسة فى البطولات القادمة.
اليوم السابع -1 -2016


من جانبه، أكد اليابانى نوريو ساساكى مدرب منتخب اليابان للسيدات أنه يشعر بالفخر لتكرار تواجده فى حفل الفيفا ومنافسته مجددا على اللقب، مؤكدا أن منتخب سيدات اليابان أثبت قوته بتواجده دائما على قمة المنتخبات ووصوله لنهائى مونديال السيدات 2015 خير دليل، مشيرا إلى أن تطوير الكرة النسائية فى اليابان سيظل قائما وسيكون التركيز على اكتشاف مواهب جديدة.
اليوم السابع -1 -2016
وفى نهاية، أعربت جيل إليس مدربة المنتخب الامريكى المتوج بلقب كأس العالم للسيدات عام 2015 بكندا، عن سعادتها بعتلاء صدارة العالم رغم اعتزال عدة لاعبات من الفريق، مؤكدة على أن هناك عناصر شابة سيكونون اضافة كبيرة لسيدات أمريكا وستساهم بشكل كبير فى استمرار المنتخب الأمريكى على القمة لأن هذا الأمر سيضمن لنا التواجد دائما فى حفلات الفيفا السنوية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة