بالصور.. رامى مالك نجم مصرى يتلألأ فى سماء هوليوود حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد حصد مسلسله MR.Robot جائزة الجولدن جلوب الأمريكية.. مغردون: "البرنس المصرى مشرفنا ورافع راسنا"

الإثنين، 11 يناير 2016 03:30 م
بالصور.. رامى مالك نجم مصرى يتلألأ فى سماء هوليوود حديث مواقع التواصل الاجتماعى بعد حصد مسلسله MR.Robot جائزة الجولدن جلوب الأمريكية.. مغردون: "البرنس المصرى مشرفنا ورافع راسنا" رامى مالك بطل مسلسل MR.Robot
كتبت شيماء عبد المنعم ـ سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاب وسيم، ذو ملامح جذابة، ووجه طفولى، البراءة شعاع ينطلق من عينيه، يدخل القلب بدون مقدمات، عندما تشاهده على شاشة التلفزيون للوهلة الأولى يبدو كفنان هوليوودى خالص، لكنه من جذور مصرية، اقتحم عالم الفن فى هوليوود بجداره، قبل أن يتوج المسلسل الذى يلعب بطولته "MR.Robot"، بجائزة أفضل مسلسل "فئة الدراما" خلال مهرجان "جولدن جلوب"، أمس الأحد.
اليوم السابع -1 -2016

رامى مالك ولد فى 12 مايو 1981 هو ممثل أميركى ولد فى لوس انجلوس كاليفورنيا لأب من أصل مصرى وأم من أصول يونانية، هاجرت عائلة "رامى" من مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى أواخر السبعينيات، ثم التحق "مالك" بمدرسة "نوتردام" الثانوية فى "شيرمان أوكس" بكاليفورنيا، وأنهى دراسته الجامعية بعد حصوله على درجة البكالوريوس فى الفنون الجميلة من جامعة "إيفانسفيل" فى ولاية إنديانا الأمريكية، بحسب ما جاء فى مواقع فنية، وصفحة رامى مالك على فيس بوك.
اليوم السابع -1 -2016

وبعد الظهور الهام "لمالك"، أمس، فى جائزة جولدن جلوب، أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى، التى توجته كبطل جديد من الأبطال المصريين، وتحولت صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى دفتر تهنئة وعبارات الفخر به كونه من أصول مصرية.
اليوم السابع -1 -2016

أما على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فصعد هاشتاج المسلسل لصدارة الترند المصرى، كما انهالت التعليقات على هاشتاج "جولدن جلوب" تحتفى بالممثل رامى مالك و بجذوره المصرية، فغرد أحد المدونين قائلا: "رامى مالك البرنس المصرى فى هوليوود"، وأيده فى الرأى قارئ آخر: "البطل المصرى يستحق الجائزة عن جدارة".
اليوم السابع -1 -2016

بدأ رامى مالك مشواره الفنى ومسيرته التمثيلية فى عام 2004 بعد قيامة بأدوار ثانوية فى العديد من المسلسلات الأجنبية منها " Medium، Over There ،Gilmore Girls" إلى أن حصل على الدور الذى كان السبب فى شهرته فى مسلسل (The War at Home) عام 2005.
اليوم السابع -1 -2016

ومن أشهر أفلامه (Night at the Museum) (The Twilight Saga: Breaking Dawn Part 2).

وفى مسلسل Mr. Robot الذى يؤدى بطولته استطاع "مالك" أن يجذب الأنظار إليه بتمثيله، وحاز على جائزة جولدن جلوب أمس الأحد كأفضل مسلسل تليفزيونى درامى، والمسلسل من إخراج الأمريكى المصرى الأصل أيضا سام إسماعيل.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016




موضوعات متعلقة..



- بالصور.. فى حفل جوائز "جولدن جلوب".. ليوناردو دى كابريو وبرى لارسون أفضل ممثل وممثلة.. the revenant أفضل فيلم.. والمخرج المصرى سام إسماعيل يحصد أفضل مسلسل.. وفيلم "كيت بلانشيت" يخرج خالى الوفاض









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Black.CodE

ليه؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

من الطبيعى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

من الطبيعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة