تطبيقات لهواتف الأندرويد غابت عن آى فون.. تقرأ الإخطارات وتزيد البطارية

الإثنين، 11 يناير 2016 02:11 ص
تطبيقات لهواتف الأندرويد غابت عن آى فون.. تقرأ الإخطارات وتزيد البطارية آى فون 6
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلب المطورين الذين يقومون بالعمل على التطبيقات الجديدة يميلون إلى إطلاقها أولا على هواتف آى فون، التى تعمل على نظام تشغيل ios، وبعد ذلك يقومون بإطلاقها على هواتف الأندرويد، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك الكثير من تطبيقات التى تقدم للمستخدمين مزايا حديثة وجديدة متاحة فقط لمستخدمين الأندرويد ولا يتمكن أصحاب هواتف آى فون من استخدامها، ونرصد لك أهم التطبيقات المتاحة فقط على هواتف الأندرويد ولا يتمتع بها مستخدمو آى فون، وفقا لما جاء على موقع bgr الأمريكى.

- تطبيق ADV Screen Recorder


هو تطبيق يساعدك فى تسجيل كل الأحداث التى تقوم بها على شاشة هاتفك الذكى سواء على تطبيق معين، أو داخل الاعدادات وخصائص الهاتف المختلفة.

اليوم السابع -1 -2016


- تطبيق Audify Notification Reader


إذا كنت تشعر بملل من قراءة الإخطارات التى تصل إليك من التطبيقات المختلفة، فهذا التطبيق يقدم لك طريقة ذكية لقراءة التطبيقات بدلا منك بصوت مرتفع.

اليوم السابع -1 -2016


- تطبيق Custom Quick Settings


من أهم التطبيقات التى تساعدك فى التحكم بالإعدادات الخاصة بهاتفك الأندرويد بشكل أكثر تنظيما وبطريقة سريعة دون مجهود كبير.

اليوم السابع -1 -2016


- تطبيق Doze – For Better Battery Life


هذا التطبيق متاح فقط لمستخدمى هواتف الأندرويد التى تعمل على نظام تشغيل مارشيملو 6.0، وهو يساعد المستخدم فى الحفاظ على عمر البطارية بشكل أفضل من أى وقت مضى.
اليوم السابع -1 -2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة