مديرأمن الغربية:وزيرالداخلية وافق على علاج ضابط مصاب بانفجار العريش بالخارج

الإثنين، 11 يناير 2016 12:41 م
مديرأمن الغربية:وزيرالداخلية وافق على علاج ضابط مصاب بانفجار العريش بالخارج اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء نبيل عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية اتصالا هاتفيا بالنقيب محمود عصام الكومى من قوة إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية والمنتدب للعمل بمديرية أمن شمال سيناء، والذى أصيب ببتر بقدمه اليسرى ومشط قدمه اليمنى وإصابات بعينيه بعد أن انفجرت مدرعة يستقلها أثناء تمشيط إحدى المناطق بالعريش.

واطمأن مدير أمن الغربية على الضابط وقال له: "مصر فخورة بيك وشعبها لن ينسى تضحيتك وتلبية نداء الوطن".

وكشف مدير أمن الغربية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الضابط محمود الكومى وأحد زملائه أصرا على السفر إلى شمال سيناء للوقوف بجانب زملائهم فى محاربة الإرهاب الأسود ورفض كل منهم التنازل للأخر فتم إجراء قرعة فيما بينهما لاختيار أحدهما للسفر ووقع الاختيار عليه وهو ما يؤكد على وطنيته وحبه لوطنه وسعيه إلى حماية مصر من الإرهاب الأسود مهما كانت التضحيات.

وأبلغ مدير أمن الغربية الضابط بموافقة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على سفره إلى الخارج للعلاج وتمنى له العودة مرة أخرى سالما.

وكان قد تم نقل الضابط للمركز الطبى العالمى بعد إصابته فى الحادث الإرهابى وبعد أن ظل بمستشفى العريش 24 ساعة لوقف النزيف واستقرار حالته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة