الرئيس اليمنى يشهد تخريج دفعة جديدة من المقاومة الشعبية

الثلاثاء، 12 يناير 2016 05:29 م
الرئيس اليمنى يشهد تخريج دفعة جديدة من المقاومة الشعبية الرئيس اليمنى منصور هادى
عدن ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اليمن


شهد الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الثلاثاء حفل تخرج الدفعة الثانية لأفراد المقاومة الشعبية التى ستنضم لقوات الجيش الوطنى فى قيادة محور "معسكر العند " بمحافظة لحج.

وأشاد الرئيس هادى فى سياق كلمة له بهذه المناسبة، بمستوى الخريجين الذين يمثلون نواة للجيش الوطنى، وعماد قوته ومستقبله فى الدفاع عن الوطن..مشيرا إلى أنهم تلقوا تدريباتهم على أيدى القوات السودانية التى تمثل عنصرا فاعلا فى قوات التحالف العربى .

كما أشاد بموقف دول التحالف العربى لتلبيتها النداء لنصرة أشقائهم فى اليمن من خلال المساندة والتدخل لوقف التوسع الإيرانى فى المنطقة من بوابة أذرعها المتعددة ومنها مليشيات الحوثى وصالح .
وأضاف أن ما شهده من الروح العالية للمتدربين يؤكد أن أفق التغيير وملامح النصر قد لاحت أكثر من أى وقت مضى، وسيسطع نورها قريبا، مشيرا إلى أن الشعب اليمنى الذى عانى ويلات الحرب والحصار يستحق أن يستبشر بانتصارات قادمة .

ومن جانبه، صرح العقيد محمد صالح أبو حليمة، قائد القوات السودانية فى كلمة له بأن هذه الدفعة الثانية تأتى فى إطار برنامج "إعادة الأمل " لليمن فى إطار عاصفة الحزم لتطهير كافة الأراضى اليمنية من القوى الانقلابية وفى ظل قيادته الشرعية ممثلة فى الرئيس هادى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة