بعد تألق الإسبان فى البريميرليج.. 5 إنجليز قادرون على نفس التأثير بـ"الليجا"

الثلاثاء، 12 يناير 2016 01:18 ص
بعد تألق الإسبان فى البريميرليج.. 5 إنجليز قادرون على نفس التأثير بـ"الليجا" جيمى فاردى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البريميرليج أقوى المنافسات فى كبرى الدوريات الأوروبية مقارنة بالليجا والكالتشيو والبوندزليجا وليجا 1 والوصول إلى لقبه تحتاج المزيد من الجهد والعطاء طيلة مشوار كامل من المباريات الحاسمة والديربيات.
هناك عدد كبير من اللاعبين ينتمون إلى الجنسية الإنجليزية وانتقلوا إلى منافسات الدورى الإسبانى وفشلوا فى تحقيق نجاحات كبيرة ولم يستمروا طويلاً، لكن هناك آخرون أصبحوا علامة بارزة هناك أمثال مايكل أوين نجم ريال مدريد السابق ومارك هيوز لاعب برشلونة.
"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين من الجيل الحالى بالبريميرليج متوقع نجاحهم فى منافسات الليجا.
اليوم السابع -1 -2016

رحيم سترلينج


جناح فريق مانشستر سيتى الإنجليزى انتقل إلى صفوفه قادمًا من ليفربول مقابل 49 مليون إسترلينى ولمع بصورة لافتة بقميص السيتزين يملك المراوغة والسرعة التى تقود إلى التلاعب بدفاعات المنافس إضافة إلى قدرة الاستحواذ على الكرة وأكد خافى رودريجيز قائد برشلونة السابق أنه يستطيع إثبات مكانته فى منافسات الليجا.
اليوم السابع -1 -2016

دانييل ستوريدج


مهاجم ليفربول الإنجليزى خطر كبير فى المنطقة الهجومية على أى دفاع لديه سرعة وتقنية تهديفية مشابهة للأوروجوايانى لويس سواريز مهاجم برشلونة على الرغم من إصابته المتكررة يستطيع العودة بسرعة فائقة إلى مستواه المعهود وهو ما يرشحه للعب فى الدورى الإسبانى.
اليوم السابع -1 -2016

روس باركلى


لاعب فريق إيفرتون الإنجليزى ومن نجوم خط الوسط فى البريميرليج نال إشادة تشافى هيرنانديز لاعب برشلونة السابق مؤكدًا أنه يتمتع بقدرات فنية وبدنية عالية يمتلك السرعة والقوة التى تساعده على التواجد داخل منافسات الليجا.
اليوم السابع -1 -2016

جاك ويلشير

لاعب خط وسط فريق أرسنال الإنجليزى لاعبًا من نوع خاص رؤية ممتازة وعابرة يُمرر بدقة كبيرة فى منتصف الملعب والتحرك المثالى الذى يعطيه أفضلية للعب داخل الدورى الإسبانى.
اليوم السابع -1 -2016

جيمى فاردى


المهاجم الخارق بالدورى الإنجليزية كما لقبته وسائل الإعلام البريطانية نجم ليستر سيتى وهداف البريميرليج برصيد 15 هدفًا، وحطم الرقم القياسى لرود فان نيستلروى فى البطولة بالتسجيل فى 11 مباراة متتالية عن اللاعب الهولندى الذى سجل فى 10 فقط، صاحب مهارة فائقة واستحواذ على الكرة وقوة هجومية وارتقاء فى الهواء ويسجل بقدميه اليسرى واليمنى وأخيرًا سرعة فى الهجمات المرتدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة