ضبط طن و370 كيلو جرام مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع فى أسيوط

الثلاثاء، 12 يناير 2016 01:07 م
ضبط طن و370 كيلو جرام مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مصنع فى أسيوط حملة تموينية - صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع مديريتى الصحة والتموين، من ضبط طن و370 كيلو جرام من المواد الغذائية غير صالحة ومجهولة المصدر، بمصنع مواد غذائية غير مرخص بساحل سليم.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارآ من مدير مباحث التموين، يفيد ورورد معلومات عن إدارة مصنع غير مرخص.

وأفادت التحريات السرية قيام "م. ص. ح" 30 سنة ومسئول مصنع للمواد الغذائية والكائن بالمنطقة الصناعية بالغريب – ساحل سليم – ومقيم بذات الناحية، بإدارته مصنع للمواد الغذائية بدون ترخيص وقيامه بإنتاج وتصنيع وتعبئة المواد الغذائية باستخدام مواد مجهولة المصدر وتعبئتها بعبوات تحمل أسماء شركات كبرى مستعملاً علاماتها التجارية.

وعقب تقنين الإجراءات، وبتفتيش المصنع بحضور مديره، تم ضبط كميات كبيرة من العلامات التجارية والاستيكارات الخاصة بالعديد من المصانع والشركات، كما تم ضبط طن و370 كيو جرام من المواد الغذائية المجهولة المصدر والغير صالحة، و35100 عبوة وكرتونة من أدوات التصنيع، و( 4) ماكينات وموتور.

كما تم ضبط كميات كبيرة من مواد التصنيع المستوردة بدون أية مستندات دالة، ومنها 160 كيلو جرام من السكر معبأة فى 16 لفة، و( 100 ) كيلو جرام من مكسبات الطعم معبأة داخل 4 شيكائر، و900 كيلو من مادة استاك (عجائن جافة بلت عربى، و( 210 ) لتر من حمض الخليك المركز بدون مستندات دالة داخل 7 جراكن، و50 كيلو حمض الستريك ( ملح ليمون )، و( 25 ) كيلو من مادة نترات الصوديوم، و( 6000 ) استيكر ماركات و( 2025 ) كارتونة ورقية، و( 4575 ) عبوة عصير فارغة ومستعملة سابقاً، و22400 غطاء زجاجة، و45 كيلو عصائر مركزة مجهولة المصدر، و4 ماكينات لصق وتعبئة وموتور، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة