نفس الشئ ولكنكم تحبون الكفار..أزياء هيفاء بتوقيع"مراد"شياكة غلبت هوليود

الثلاثاء، 12 يناير 2016 11:00 م
نفس الشئ ولكنكم تحبون الكفار..أزياء هيفاء بتوقيع"مراد"شياكة غلبت هوليود هيفاء وهبى بلمسات زهير مراد
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار أكثر من 10 سنوات اختارت الفنانة "هيفاء وهبى" أن يكون مصمم الأزياء الأول لها هو " زهير مراد" لما تميز به الأخير من إبداع يفوق الحدود فهو يعرف كيف يبرز جمال الأنثى ويجعلها أيقونة للأناقة المتحركة ، وكانت " هيفاء وهبى" من أول الفنانات اللاتى ارتدين تصميمات " السى ثرو" بتوقيع " مراد".
فستان أنيق من السى ثرو  -اليوم السابع -1 -2016
فستان أنيق من السى ثرو

فستان من اللون الأسود اختارته "هيفاء وهبى" من مجموعة " السى ثرو" المميزة للمصمم " زهير مراد" والذى جعلها تبدو فى أبهى صورها فقد أبرز جمال قوامها الرشيق، وضمتها لقائمة أزياء "هيفاء" التى تظهر دائماً بكل ما هو مثير.
فستان بسيط التصميم  -اليوم السابع -1 -2016
فستان بسيط التصميم

مجموعة أخرى من أزياء "هيفاء وهبى" من تصميمات زهير مراد، حرصت الفنانة على اختيارها ببساطة ورقى، فاختارت فستان بسيط التصميم من قماش الستان المنقوش بجلد " الثعبان " وعلى الرغم من أن التصميم بسيط إلا أنه أضفى عليها جمالاً وأناقة خاصة عندما اختارت أن تكون مكملات الموضة من اللون الأسود.
فستان من الستان الذهبى  -اليوم السابع -1 -2016
فستان من الستان الذهبى

موديل الفراشة واحد من الفساتين المميزة لزهير مراد، وواحد من أزياء هيفاء وهبى التى انضمت لقائمة أناقتها، فقد أعتمد على اللعب بالقماش، وظهرت " هيفاء وهبى" بفستان من الستان الذهبى الذى أضفى عليها بريق مميز وإطلالة فخمة جعلتها نجمة الحفل.
تصميم مرصع  -اليوم السابع -1 -2016
تصميم مرصع

على الرغم من أن التصميم بسيط للغاية ولكن الفستان ظهر مثل تحفة نادرة فقد برع المصمم فى ترصيع الفستان بحبات البايت والشوافسكى اللامعة، ولم يحتمل التصميم أن يكون معه سوى حزام من اللون الفضى الأنيق.
السي ثرو وهيفاء وهبى  -اليوم السابع -1 -2016
السي ثرو وهيفاء وهبى

فستان مثير اختارت " هيفاء وهبى " أن تضفى علية لمساتها خاصة حيث يظهر الفستان على العارضة من الأسفل منفوش ولكن على " هيفاء" ظهر عليها مكسم كما تعشق دائما
سى ثرو بلمسات أنيقة  -اليوم السابع -1 -2016
سى ثرو بلمسات أنيقة

" السى ثرو" لدى المصمم " زهير مراد " ليس مجرد فكرة ولكن مجموعة من الأفكار التى لا نهاية لها ويتميز الفستان بأنه مرصع بحبات الورد الأبيض .
الاسود اختيار هيفاء الأول -اليوم السابع -1 -2016
الاسود اختيار هيفاء الأول

باللون الأسود تتألق"هيفاء وهبى" دائماً ويكون الاختيار الأول لها وعلى الرغم من أناقة الموديل عندما عرض فى مجموعة " زهير مراد" إلا أن هيفاء أضفت على ملامحة شياكة وأناقة مميزة
اناقة وأنوثة هيفاء  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة وأنوثة هيفاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة