نقابة الصيادلة: بدء تلقى طلبات الحجز فى معرض السيارات

الثلاثاء، 12 يناير 2016 10:41 ص
نقابة الصيادلة: بدء تلقى طلبات الحجز فى معرض السيارات الدكتور أحمد فاروق الأمين العام لنقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد فاروق الأمين العام لنقابة صيادلة مصر، أن النقابة العامة والنقابات الفرعية بدأت فى تلقي طلبات الحجز في معرض السيارات ، مشيرا إلى أنه سوف يستمر الحجز وتقديم الطلبات حتي يوم الثلاثاء 26 يناير الجارى.

وأكد فاروق، في بيان أصدرته النقابة، أن طريقة الاختيار هي القرعة العلنية إذا كان هناك زيادة في عدد الطلبات المقدمة عن النسب المقررة للمحافظة وسوف تُعقد القرعة في أخر أيام الحجز.

وأوضح الأمين العام للصيادلة أن نسبة الفائدة السنوية 6,5% وهى أقل نسبة معروضة حتي الآن ، وأن السيارات سوف توزع على النقابات الفرعية وفقاً لنسبة دفع الاشتراكات بحد أقصى 50 سيارة لكل محافظة ،ويستثنى من النسب المحافظات قليلة العدد ،لافتاً أن حد الائتمان 100الف جنيهاً علي الأكثر والتقسيط على أربع سنوات بفائدة 6,5% ،وأكد أنه هناك عروض جيدة من وكلاء شركات السيارات المعتمدين مثل شركة غبور وشركة بى أوتو لتقديم خصومات خاصة للمشتركين بالمعرض.

وأكد فاروق أن الصيادلة يمكنهم الحجز فور سداد مبلغ 200 جنيهاً وذلك نظير الاستعلام البنكي والمصاريف الإدارية ويسترد المبلغ في حالة عدم التوفيق في القرعة , مشيراً أنه يجب استيفاء الشروط التالية بعد الفوز بالقرعة.

وتابع:" الأوراق المطلوبة هى توكيل ببيع السيارة للنقيب العام - شيكات بنكية سنوية بعدد سنوات التقسيط محررة بمعرفة المستفيد(الصيدلي)، شيك بقيمة السيارة محرر بمعرفة الضامن(أي شخص بشيك بنكي)، خطاب تأمين شامل على السيارة (التأمين إجباري طوال فترة التقسيط )، عرض أسعار من أحد معارض السيارات، سداد اشتراكات النقابة حتى العام الحالي 2015، وصور المستندات الشخصية (كهرباء وتليفون أو مياه أو غاز للمستفيد والضامن) علماً بأن التعاقد شخصي وليس هناك توكيلات".

جدير بالذكر أن مجلس نقابة الصيادلة قد قرر في اجتماعه الأخير إقامة أكبر معرض سيارات في تاريخ النقابة بضمان خطاب الاتحاد البالغ 64 مليون جنية بعد خصم الفائدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة