16 شركة ترعى دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات

الأربعاء، 13 يناير 2016 01:08 م
16 شركة ترعى دورة ألعاب الأندية العربية للسيدات شعار دورة ألعاب الأندية العربية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، المقرر إقامتها فى الشارقة خلال الفترة من 2 إلى 12 فبراير المقبل، أن 16 شركة ومؤسسة ستقوم برعاية الدورة.

ومن المقرر أن تتضمن دورة الألعاب العربية المعتمدة من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وجامعة الدول العربية، 8 ألعاب رياضية مختلفة هى كرة السلة وكرة الطائرة فى الألعاب الجماعية، وكرة الطاولة والمبارزة والقوس والسهم والرماية وألعاب القوى فى الألعاب الفردية، بالإضافة إلى رياضة الفروسية (قفز الحواجز)، والتى تم إدخالها للمرة الأولى فى تاريخ الدورة بعدما غابت عن دورتى 2012 و2014.


اليوم السابع -1 -2016

من جانبه، قال الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمى، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب، إن الإقبال الكبير من الرعاة، وحرص الشركات الوطنية الرائدة على دعم الدورة العربية، يوضح مدى التطور الكبير الذى وصلت إليه الدورة فى نسختها الثالثة، وأنها حققت نجاحاً ملحوظاً فى أول نسختين.


اليوم السابع -1 -2016

وأكدت ندى النقبى نائب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة التنفيذية، ومدير الدورة، أن العدد الكبير من الرعاة والداعمين والمساهمين فى النسخة الثالثة لدورة الألعاب الأندية العربية للسيدات، يشعرهم بالفخر والاعتزاز بالمكانة التى وصلت إليها هذه الدورة.


أخبار متعلقة


- بالصور.. المؤتمر الصحفى للدورة العربية لأندية السيدات بوزارة الرياضة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة