3 مواطنين يحررون محضرا ويتهمون شخصا بالاستيلاء على شققهم بالعمرانية

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:00 ص
3 مواطنين يحررون محضرا ويتهمون شخصا بالاستيلاء على شققهم بالعمرانية اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة
كتب: إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرر 3 ملاك لشقق بالعقار رقم 2 شارع عبد الله على من شارع العروبة الكوم الأخضر العمرانية بالجيزة محضرا إداريا رقم 282 بتاريخ 9 يناير بقسم شرطة الطالبية ضد "م. أ"، اتهموه بهدم العقار الذين يمتلكون حصة من الأرض به، بغرض تغيير ملامحه والاستيلاء على الشقق الخاصة بهم.

وحرر البلاغ محمد جمعة محمد وحسن نبوى على ومحمد كمال عبد العظيم، وأكدوا أن "م.أ" أعلن فجأة أنه اشترى العقار ثم أحضر مجموعة من الأشخاص انتحلوا صفة مسئولين بالحى بدأوا فى هدمه وذلك بغرض تغيير ملامحه، وأضافوا أنهم تواصلوا مع مسئولى الحى الذين أكدوا لهم أنه لم يحصل على ترخيص بالهدم وأنهم لم يرسلوا أحدا لهدم العقار.

كما ووجه محمد جمعة فى البلاغ إلى المتهمين تهمة إتلاف وسرقة أبواب وشبابيك بالدور التانى، حيث كان وضعهما فى شقته بالعقار إلا أن الأهالى فوجئوا منذ أيام قليلة بلودر يبدأ هدم وإسقاط أعمدة العقار الذى تم بناء 4 أدوار منه من إجمالى 11 طابقا كان مقررا بناؤها منذ نحو 6 سنوات وبيع الشقق به وحصل المشترون على عقود رسمية، ورغم ذلك لم يحصل أى ساكن على شقته حتى الآن رغم دفعهم المقابل المادى.

وأكدوا أن "م.أ" يهددهم بأنه مدعوم من أحد أعضاء البرلمان بالدائرة، مشيرين إلى أنه لن يتنازلوا عن حقهم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه "م. أ" وآخرين إلى بناء العقار الواقع على شارع 6 متر فقط، بارتفاع 11 طابقا رغم مخالفة ذلك للقانون، وذلك فى ظل عدم رقابة الحى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة