أكرم القصاص - علا الشافعي

المحكمة ترفض طعن أحمد عز وتؤيد إثبات نسب الطفلين.. عز "أب" بأمر المحكمة..وزينة: أنا أم والحمد لله.. ومحاميها: الحكم نهائى وسنحصل على كل الحقوق القانونية وسنقيم دعوى قضائية بشأن التشهير والسب والقذف

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:43 م
المحكمة ترفض طعن أحمد عز وتؤيد إثبات نسب الطفلين.. عز "أب" بأمر المحكمة..وزينة: أنا أم والحمد لله.. ومحاميها: الحكم  نهائى وسنحصل على كل الحقوق القانونية وسنقيم دعوى قضائية بشأن التشهير  والسب والقذف الفنانة زينة_صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق - محمود عبد الراضى - هانى عزب - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الأحداث السياسية التى شهدتها البلاد مؤخرا إلا أن قضية أحمد عز وزينة حجزت مكانا بارزا بين القضايا الأكثر جدلا، نظرا لما يتمتع به كل منهما من نجومية وشعبية فى الشارع المصرى، ورغم أنها قضية شخصية بالأساس إلا أنها تحولت إلى قضية رأى عام استحوذت على متابعة الجمهور لمعرفة الحقيقة كاملة.

قضت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة، المنعقدة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة إلى والدهم أحمد عز. كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعًا على المدعى عليه ( أحمد عز )، وتبين ذلك فى حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية سكنت بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذى يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفى توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش كل الشرائط الشرعية.

"الحمد لله" بهذه الكلمة بدأت النجمة زينة حديثها لـ"اليوم السابع" بعد أن أيدت المحكمة نسب توأمها إلى الفنان أحمد عز، مشيرة إلى أنها دائما تثق فى عدالة القضاء المصرى، وأنها طوال الوقت واضحة مع جمهورها وتقل لهم الحقيقة ولم تكذب يوما، وأنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية انتظارا لفصل المحكمة فى القضية، وأن القضاء انتصر لها، وأرجعت زينة الفضل لله ثم محاميها الراحل محمد الدكر الذى بذل جهدا كبيرا فى القضية منذ بدايتها وأيضا المحامى طارق جميل سعيد الذى كان الداعم لها طوال الأيام الماضية.

وأكد طارق جميل سعيد، دفاع الفنانة زينة فى قضية إثبات نسب توامها للفنان أحمد عز، " لن نترك عز" إلا بعد الحصول على كل الحقوق الشرعية القانونية المقررة، مشيرا إلى أنه سيطالب بجميع الإجراءات القانونية ضد "عز" بشأن التشهير والسب والقذف وسيبدأون فى أولى خطوات إثبات الأطفال واستخراج شهادة ميلاد رسمية عقب استلام صورة تنفيذية للحكم.

ورفضت الدائرة 102 بمحكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالقاهرة الجديدة، الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز بالاستئناف على حكم محكمة الأسرة وأيدت الحكم السابق الصادر من محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت فى شهر يونيو الماضى بإثبات نسب صغيرى الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين على عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ 75 جنيهًا أتعاب المحاماة.

وكانت أزمة زينة وعز قد بدأت يوم 25 يناير 2014 مع عودة زينة من أمريكا ومعها توأمها "عز الدين وزين الدين"، وأعلنت بشكل رسمى أن والدهما هو الفنان أحمد عز، وهو ما نفاه عز، مكذبا كواليس شهر العسل التى انفردت بنشرها "اليوم السابع"، مدعيا فى أحد لقاءاته أن تلك الصور ليست دليلا واضحا على أنه يقضى شهر العسل، وأنه لديه صورا متشابهة مع زميلاته بالوسط الفنى، وهو ما يعد كلاما متناقضا، لأنه فى تحقيقات النيابة الرسمية أكد أن علاقته بـ"زينة" علاقة عمل فقط، وأنه لم يلتق بها سوى فى عملين هما "الشبح" و"المصلحة" ولم يلتق بها خارج العمل، ولكن تلك الصور التى نشرت لا علاقة لها بأى من العملين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أمانى

عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حربي المحامي

الحقوق و السب و القذف

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع عن كثب

ما ضاع حق وراؤه مطالب

عدد الردود 0

بواسطة:

مش فاهم

الزواج قائم إزاي ؟ فين الولي والشهود والمهر وباقي شروط الزواج ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مش كل واحد بيعيط للمحكمة يبقى مظلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حربي المحامي

الحقوق و السب و القذف

عدد الردود 0

بواسطة:

امانى

الف مبروك

الف مليون مبروك والحمد لله بلاها جواز عرفى

عدد الردود 0

بواسطة:

rasha

ازاى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة