بالصور.. محافظ أسوان يقرر إنشاء مستشفى ميدانى بإدفو

الأربعاء، 13 يناير 2016 12:58 م
بالصور.. محافظ أسوان يقرر إنشاء مستشفى ميدانى بإدفو جانب من جولة المحافظ التفقدية بمستشفى الحميات بإدفو
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، سرعة تخصيص الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو قطعة أرض مناسبة لإقامة مستشفى ميدانى من قبل وزارة الصحة، ليتم نقل الأقسام التابعة لمستشفى إدفو العام إليها لتخفيف التكدس بمستشفى الحميات.

جاء ذلك على هامش جولة المحافظ التفقدية لمستشفى الحميات بإدفو، حيث تفقد عددا من الحالات المرضية للاطمئنان على توفير الخدمة الطبية والعلاجية لهم، حيث كلف محافظ أسوان مدير عام الصحة بسرعة مراجعة كافة ماكينات الغسيل الكلوى بالمستشفى وصيانتها من أى أعطال لتستوعب كافة الحالات المرضية المترددة، وذلك بعد شكوى نجل أحد الحالات المرضية من تعطل الماكينات وعدم كفاءتها بالشكل المطلوب.

ووجه محافظ أسوان بسرعة إعداد تقرير مفصل عن المنشآت الصحية بإدفو بالكامل والموقف الطبى بها وعرضه على المحافظ ليتم من خلاله إعادة توزيع الأقسام الطبية المختلفة بمستشفى إدفو العام الجديد الجارى هدمها وإعادة بنائها والتى تم إلحاقها بمستشفى الحميات لتخفيف المعاناة عن المرضى وتوفير الخدمة الطبية المتميزة لهم لحين الانتهاء من مشروع إنشاء مستشفى عام جديد فى نفس الموقع القديم.

وطالب حجازى مديرى المستشفيات بضرورة الاطلاع على حالات المرضى بصفة يومية من خلال التقارير الطبية والروشتة العلاجية لمتابعة حالتهم أولاً بأول وتوفير الخدمة الصحية بجودة عالية.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة