بالصور.. نجوم مسلسل "The X-Files" يحضرون العرض الأول فى لوس أنجلس

الأربعاء، 13 يناير 2016 03:38 م
بالصور.. نجوم مسلسل "The X-Files" يحضرون العرض الأول فى لوس أنجلس النجمة جيليان اندرسون
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر عدد من نجوم مسلسل "The X-Files" العرض الأول له فى مركز كاليفورنيا للعلوم فى لوس أنجلس، حيث تواجد كل من النجمة جيليان اندرسون، النجمة أنيت ماهيندرو، النجم كريس كارتر، النجمة أنابيث جيش، النجم روبى أميل، والنجمة إيطاليا ريتشى، النجم كميل ناجيانى، النجمة جويل مكهيل، النجمة لورين أمبروز.

وكانت شركة "FOX" قد أعلنت مؤخراً عن عودة مسلسل الخيال العلمى "The X-Files" فى موسم جديد أخير، بعد مرور 13 عاما على غيابه عن الشاشة الصغيرة، وأشارت المصادر إلى أن الهدف الرئيسى من إطلاق هذا الموسم هو إغلاق قضايا تركت معلقة فى الموسم الأخير.

و"The X-Files" هو مسلسل خيال علمى، يتناول نظرية المؤامرة التى تتعامل بها الحكومة الأمريكية بخصوص مواضيع تتعلق بوجود حياة فى الفضاء الخارجى، كما أنه يستعرض المواضيع التى تتعلق بالروحانيات والخوارق.

وعرض المسلسل على شبكة "FOX" الأمريكية فى سبتمبر 1993، وانتهى عرضه فى مايو 2002، وبطلا المسلسل الرئيسيان هما المحققان "فوكس مولدر" و"دانا سكالى"، وكلاهما يعمل فى قسم الملفات الغامضة فى مكتب التحقيقات الفيدرالية.

ويواجه المحققان أثناء عملهما مجموعة من الجرائم والأحداث المريبة والمرعبة التى لا يمكن تفسيرها بشكل تقليدى، ومنها التى تتعلق بكائنات حية جديدة ناتجة عن الطفرات الجينية أو قادمة من الفضاء الخارجى، بالإضافة إلى بعض الظواهر مثل التحريك عن بعد والتخاطر الفكرى.

وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من المراقبين والمتابعين، فقالت صحيفة "New York Times" عنه إنه "جعل قصص الخيال العلمى أكثر قبولا حتى عند المشاهدين غير المتابعين لهذه النوعية من الأفلام"، وقد وصل المسلسل لذروة الشهرة ما بين منتصف التسعينيات ونهايتها من القرن الماضى، وفاز بعدة جوائز هامة، منها جائزتا "إيمى" و"بى بودN"، وتم تصنيفه ضمن أفضل 50 عرضا تليفزيونيا.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة