تجديد حبس شبكة آداب بشرم الشيخ 15يوما

الأربعاء، 13 يناير 2016 10:32 ص
تجديد حبس شبكة آداب بشرم الشيخ 15يوما شبكة آداب
جنوب سيناء- عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة شرم الشيخ، تجديد حبس شبكة آداب تم ضبطها بشرم الشيخ 15يوما،
حيث كانت مباحث الآداب بجنوب سيناء ألقت القبض على شبكة آداب بشرم الشيخ.

بعد ورود المعلومات إلى العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب العامة بجنوب سيناء عن قيام ثلاث سيدات بمدينة شرم الشيخ، اتفقن فيما بينهن على تكوين شبكة لممارسة الرذيلة، وقمن بتأجير شقة بإحدى القرى السياحية للبعد عن أعين رجال المباحث لممارسة نشاطهم الإجرامى.

ونظرا لظروف السياحة اتفق أعضاء الشبكة على تخفيض الأسعار من ألف جنيه إلى 400 جنيه، واتفقن على تقسيم حصيلة الدعارة فيما بينهن، وعلى الفور تم إبلاغ اللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء والعميد أحمد فاروق مديرالمباحث الجنائية الذى أمر بسرعة ضبط أفراد الشبكة.

وبعد صدورإذن النيابة العامة تمكن العقيد أحمد نبيل رئيس مباحث الآداب والرائد خالد شلبى معاون مباحث الآداب من مداهمة الشقة والقبض على المتهمة إيمان. و.م36سنة مقيمة الإسكندرية مطلقة زعيمة الشبكة أثناء ممارستها الرذيلة مع المتهم هانى.م.م25سنة عامل بشركة الأتوبيس والمتهمة رشا.م.م34سنة مقيمة الإسماعيلية والمتهمة وفاء.أ.م 37سنة مقيمة أبوصويرة الإسماعيلية.

وبمواجهتهن اعترفن بتكوين شبكة لممارسة الآداب بـ400 جنيه فى الليلة، واعترفن أنهن قمن بتخفيض الأسعار نظرا لما تمر به ظروف البلد السياحية، وأنهن اخترن شقة فى آواخر مدينة شرم الشيخ للبعد عن أعين رجال المباحث حتى لا يتم اكتشاف أمرهم.

وبتفتيش مسكن المتهمين عثر بحوزة المتهمين على مبلغ 400 جنيه وأربع موبايلات . تم تحريز الملابس الداخلية لزعيمة الشبكة والمتهم وتحريز المضبوطات .

تحررعن ذلك المحضر رقم 11لسنة 2016 وبالعرض على النيابة قررعمر شاهين مدير نيابة شرم الشيخ حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد.جددها قاضى المعارضات إلى 15يوما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة