قنوات الإخوان بتركيا تثير الفتنة بين الجماعة وحلفائها.. أنصار التنظيم يفضحون المنابر الإعلامية للجماعة.. سلفى موالى للإخوان: ندمت على تعاملى مع القنوات..ومنشق:لم تستطع إقناع أنصارها فكيف تقنع المصريين

الأربعاء، 13 يناير 2016 03:27 ص
قنوات الإخوان بتركيا تثير الفتنة بين الجماعة وحلفائها.. أنصار التنظيم يفضحون المنابر الإعلامية للجماعة.. سلفى موالى للإخوان: ندمت على تعاملى مع القنوات..ومنشق:لم تستطع إقناع أنصارها فكيف تقنع المصريين باسم خفاجى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت قنوات الإخوان فى تركيا، الفتنة بين الإخوان وحلفائها، حيث كشفت قيادات الجماعة، وجود خلافات كبيرة بين حلفاء الجماعة وقنواتها، واتهموا القنوات التى تبث فى تركيا بأنها تمارس تلاعبا وتوجيها من قبل الجماعة والقائمين على إدارة هذه القنوات.

وقال محمود فتحى، رئيس حزب الفضيلة السلفى، الموالى لجماعة الإخوان،:"حين قدمت إلى إسطنبول وفى أيامى الأولى طلب منى قيادى ومفكر إسلامى كبير ألا أقبل أى مداخلات هاتفية مع القنوات، وأن اشترط مبلغا من المال مقابل الخروج فى أى لقاءات مباشرة ثم التبرع به بعد كل ، حتى لا تتلاعب بكم القنوات سواء إدارييها أو مموليها".

وأضاف رئيس حزب الفضيلة السلفى، الموالى لجماعة الإخوان، فى بيان له:"على الرغم أننى لم أحصل على مليم واحد من هذه القنوات بل كنت ومازلت مستعدا أن أدفع لهم مقابل نشر أفكارى، أدركت أنه كان محقا ومخلصا فى نصيحته تلك وأدركت التوجيه والتلاعب الذى تمارسه بعض هذه القنوات وبعض القائمين عليها، فها أنا أعلن له اعتذارى على عدم العمل بنصيحته تلك".

كما شن باسم خفاجى، أحد حلفاء الإخوان فى تركيا، هجوما عنيفا على إعلام الإخوان وقنواتهم، مشيرا إلى أن تلك القنوات وبرامجها لم يعد لها قيمة ، وتحولت إلى سخرية فقط.

وأضاف خفاجى فى تدوينة له :"هل تحقق السخرية و"الألش" أهدافنا الإعلامية ؟ أو تنفذ أهدافنا، أظن أننا أصبحنا فقط ننفس عن غيظنا، لكنا لا نحقق أهدافنا".

من جانبه قال طارق البشبيشى ، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن حلفاء التنظيم اكتشفوا أن الجماعة تدير هذه القنوات فقط من أجل مصالحهم الخاصة وكسب الأموال، وليس من أجل مصلحة تحالف دعم الإخوان، مما جعل بعضهم يشن هجوما على تلك القنوات خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف القيادى السابق بجماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن قيادات من الجماعة أنفسهم أعلنوا فى أوقات سابقة أنهم لن يظهروا على تلك القنوات، وهو ما يؤكد أن التنظيم غير قادر على إقناع أنصاره بأهدافهم عبر تلك القنوات، متسائلا :"فكيف يقنعون الشعب المصرى بتلك الأهدف؟!".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجدة

هاهاهاها ، والله وانقلبوا على بعض.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة