من "كاتم الغازات" لبرفان السوشى.. أغرب تقاليع منتجات التجميل حتى الآن

الأربعاء، 13 يناير 2016 04:00 م
من "كاتم الغازات" لبرفان السوشى.. أغرب تقاليع منتجات التجميل حتى الآن جانب من منتجات التجميل الغريبة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهوس بالكمال والتجميل لم يعد مقتصرًا على النساء فى الآونة الأخيرة فالكل يبحث عن طريقة ليكون أكثر جمالاً وتميزًا، خاصة فى ظل الهوس المتزايد على مواقع التواصل وشبكات الإعلام الاجتماعى بالجمال والشهرة.

هذا الهوس يقابله تزايد فى طرح أدوات ومنتجات التجميل المختلفة التى يكون بعضها غريبًا لدرجة لا تصدق وإليك 6 أمثلة رصدها موقع "thetalko" لمنتجات التجميل الغريبة التى ظهرت فى السنوات الأخيرة..

مزيل العرق الصالح للأكل  -اليوم السابع -1 -2016
مزيل العرق الصالح للأكل
طرحت شركة منتجات تجميل بلجيكية مزيل عرق لا ترشه على الجسم ولكن تأكله، ويعمل بحيث يجعل جسمك يفرز رائعة الورد من خلال مسام الجلد بدلاً من تغطية رائحة العرق الكريهة.
وتقول الشركة أنه ايضًا يمكن أن يطرد البعوض عن جسدك، وتزعم الشركة أنه غير ضار بالصحة.

جهاز يوجا الوجه -اليوم السابع -1 -2016
جهاز يوجا الوجه
هذا المنتج يساعد على تصغير حجم الوجه من خلال "يوجا الوجه" والذى تستخدمه 3 دقائق فى اليوم فقط وتحاول أن تتحدث بحروف العلة الانجليزية A..E..I..O..U وتشاهد تدريجيًا وجهك يصبح أكثر نحافة كما أنه يزيل آثار تجاعيد الضحك من على وجهك ويمنحك وجهًا بملامح لافتة.

جهاز تغيير شكل الأنف  -اليوم السابع -1 -2016
جهاز تغيير شكل الأنف
بدلاً من إجراء عملية تجميل مؤلمة ومكلفة فى الأنف، تزعم الشركة المنتجة لهذا الجهاز أنه يمكنه تغيير شكل الأنف وتقويمها ويمنحك أنفًا مستقيمًا وأكثر تحديدًا باستخدامه 20 دقيقة يوميًا.

برفان برائحة السوشى  -اليوم السابع -1 -2016
برفان برائحة السوشى
هذا العطر لن يناسبك إلا إذا كنت من مهووسى "السوشي" لدرجة أنك تريد أن تبدو رائحتك مثله! فآخر تقاليع العطور هى عطر برائحة السوشى وهو مزيج من رائحة الأرز والأعشاب البحرية والزنجبيل والليمون.

كاتم رائحة الغازات -اليوم السابع -1 -2016
كاتم رائحة الغازات
هذا المنتج مخصص لأولئك الذين يعانون مشكلات مزمنة فى المعدة أو البطن، وهو يشبه الفوط الصحية النسائية ولكنه يستخدم من أجل إزالة روائح غازات البطن ويكتم صوتها أيضًا.


"كوكيز" تكبير الثدى
فى آخر صيحة بعد السيليكون والحقن، يأتى هذا المنتج لتكبير حجم الثدى من خلال أكل "كوكيز" مخصص لتركيز السعرات الحرارية لتذهب إلى منطقة الثدى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة