5 خسائر للأهلى بعد التعادل أمام الداخلية.. الأحمر يفشل فى استعادة الصدارة ويكتفى بـ"الوصافة".. الإصابة تُداهم صالح جمعة.. أخطاء الدفاع عرض مستمر.. الغزال بدون أنياب.. و"المسمار" يغيب عن الإسماعيلى

الخميس، 14 يناير 2016 10:28 م
5 خسائر للأهلى بعد التعادل أمام الداخلية.. الأحمر يفشل فى استعادة الصدارة ويكتفى بـ"الوصافة".. الإصابة تُداهم صالح جمعة.. أخطاء الدفاع عرض مستمر.. الغزال بدون أنياب.. و"المسمار" يغيب عن الإسماعيلى جانب من المباراة
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسائر عديدة أصابت الأهلى من وراء التعادل الإيجابى أمام مضيفه الداخلية 1/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم بالجولة الـ14 لمسابقة الدورى على استاد بتروسبورت،أهمها فقدان الصدارة وإصابة صالح جمعة.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه النقاط أبرز الخسائر ومدى تأثيرها على الأحمر فى الفترة المقبلة التى يخوض فيها مواجهات صعبة بدءا من لقاء الإسماعيلى يوم 20 يناير الجارى.

**الأحمر يفشل فى استعادة الصدارة


فشل الأهلى بهذا التعادل فى استعادة صدارة جدول المسابقة ليكتفى بمركز الوصيف بعد أن رفع رصيده إلى 26 نقطة فقط خلف المقاصة صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة، ورغم أن الأحمر حقق الفوز فى الأربع لقاءات الماضية إلا أن الداخلية استطاع إيقاف صحوته وانتزع نقطة ثمينة.

**إصابة صالح جمعة


ثانى خسائر الأهلى تمثلت فى الإصابة التى لحقت بصالح جمعة لاعب الوسط مع نهاية الشوط الأول ونزول رمضان صبحى بدلا منه،ولم يستطع اللاعب استكمال اللقاء ليخسر الأحمر جهوده فى الأيام المقبلة فى حالة تأثره بهذه الإصابة بشكل كبير،ويعتب جمعة أحد أفضل لاعبو الأهلى فى مباراتى الشرطة والإنتاج الأخيرتين وبالتالى فغيابه سيؤثر سلبا على الفريق.

**اخطاء الدفاع عرض مستمر


واصل ثنائى الدفاع الأهلاوى، رامى ربيعة وأحمد حجازى اخطائهما وعدم الربط الجيد أمام المرمى الأحمر بعد أن نجح عمرو مرعى فى إحراز هدف الداخلية وحيدا داخل منطقة الجزاء دون أى مراقبة من ربيعة أو حجازى أو لاعب بالأهلى.

**الغزال يفشل.. والاتجاه للرحيل


لم يقدم عمرو جمال أى جديد، وظهر بدون أنياب طوال المباراة رغم أنه استلم أكثر من كرة داخل منطقة الجزاء لكن تسرًعه منعه من تسجيل أى أهداف، وربما يفكر الغزال فى العروض التى تلقاها للرحيل فى الشتاء الجارى وأبرزها من الفتح السعودى.

**فقدان جهود عاشور


يغيب حسام عاشور محور ارتكاز الأهلى عن مباراة الإسماعيلى يوم 20 يناير الجارى بسبب الإيقاف، وحصل اللاعب على الإنذار الثانى والثالث فى لقاء الداخلية نتيجة الخشونة المتعمدة ليتأكد غيابه عن لقاء الدراويش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة