الإسماعيلى يصطدم بسموحة فى مواجهة "الخروج من الكبوة"

الخميس، 14 يناير 2016 08:30 ص
الإسماعيلى يصطدم بسموحة فى مواجهة "الخروج من الكبوة" الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى الإسماعيلى مع سموحة فى الخامسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية ضمن لقاءات الأسبوع الـ14 للدورى، فى مباراة صعبة يتطلع خلالها كل الفريقين إلى تحقيق الفوز والخروج من الكبوة التى يمرا بها.

يتطلع الإسماعيلى إلى تحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط الذى تعرض له فى آخر جولتين بعد التعادل مع الشرطة فى الأسبوع الـ12 والخسارة من المصرى فى الأسبوع الـ13، والخروج من مواجهة اليوم بالثلاث نقاط، لمواصلة زحفه نحو القمة.

وعقد التونسى نصر الدين نابى المدير الفنى للاسماعيلى جلسة مع اللاعبين طالبهم بالابتعاد عن الأزمات التى حلت على الدراويش فى الفترة الماضية وحثهم على ضرورة تقديم المستوى المطلوب وأن يكونوا فى قمة تركيزهم داخل الملعب.

وطالب نابى لاعبيه بالانتشار الجيد داخل الملعب وتنفيذ الجمل الفنية التى عمل على تطبيقها خلال التدريبات الماضية، مع إعطاء تعليمات خاصة للاعبى خط الوسط الهجومى والمهاجمين، لاستغلال كل الفرص المتاحة لهم واللعب على خطف دفاع الخصم.

فى المقابل، يسعى سموحة الى استعادة الانتصارات بعد تعادله مع الداخلية فى الجولة الماضية، ورغبته فى تحسين مركزه، لمواصلة الزحف نحو البقاء وسط الكبار، بعدما جاء فى المركز السابع برصيد 19 نقطة.

وحفز ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة لاعبيه نفسيا وطالبهم بأن يكونوا ندا قويا للاسماعيلى، وحذرهم من خطورة الإسماعيلى خاصة مروان محسن، الذى سيعود لتشكيلة الدراويش فى لقاء اليوم، إضافة إلى إيمانويل بناهينى وتوريك جبرين وإبراهيم حسن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة