بالصور.. افتتاح ستوديو الإنتاج الإعلامى بكلية الآداب جامعة عين شمس

الخميس، 14 يناير 2016 04:30 م
بالصور.. افتتاح ستوديو الإنتاج الإعلامى بكلية الآداب جامعة عين شمس افتتاح ستوديو الإنتاج الإعلامى بكلية الآداب جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة، إن إدارة الجامعة حققت استثمارات بأكثر من 10 ملايين جنيه فى عام 2011، مؤكدا أن إدارة الجامعة عملت على النهوض بالبنية التحتية وتحسين الجودة، مضيفا: "العام الحالى حققنا 100 مليون جنيه".

وأشار نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب والقائم بعمل رئيس الجامعة، خلال افتتاح ستوديو الإنتاج الإعلامى بكلية الآداب، قائلا: "أنفقنا على البنية التحتية أكثر من 300 مليون جنيه خلال الـ 4 سنوات الماضية"، لافتا إلى أن كلية الآداب من الكليات العريقة، ومؤكدا أنه لا يمكن أن يكون هناك طالب بقسم إعلام بدون ستوديو إنتاج يحصل من خلاله على التدريب العملى.

وأضاف القائم بعمل رئيس جامعة عين شمس أنه سيتم العمل على توفير سيارة للبث الخارجى تتيح للطلاب التدريب على النقل والبث الخارجى، بالإضافة إلى تجهيز صالة تحرير لقسم الصحافة، لافتا إلى أنه سيتم بحث رسومات مبنى كلية الحاسبات لتجهيزه ليكون مقرا لكلية الإعلام، موضحا أنه بدءا من العام المقبل سيخضع قسم الإعلام لتنسيق مستقل ويخضع المتقدم لامتحان قدرات للقبول وذلك حسب قواعد المجلس الأعلى للجامعات.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة