بالصور.. محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء "نادى المنصورة" للم الشمل وفض الخلافات

الخميس، 14 يناير 2016 10:39 ص
بالصور.. محافظ الدقهلية يجتمع بأعضاء "نادى المنصورة" للم الشمل وفض الخلافات محافظ الدقهلية مع أعضاء مجلس إدارة نادى المنصورة
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بأعضاء مجلس إدارة نادى المنصورة، بحضور اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس الإدارة، وعادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، استهدف اللقاء بأعضاء مجلس إدارة النادى ورئيس مجلس الإدارة، للم الشمل من أجل النهوض بالنادى، ونبذ كافة الخلافات وتجاوز الاختلافات فى وجهات النظر، وبدء صفحة جديدة من العمل.

وأكد "إمام" على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، حفاظاً على استقرار وتماسك النادى وتهيئة المناخ الملائم لفريق كرة القدم، ليصعد النادى إلى دورى الممتاز، واستبعاد المصالح الشخصية والذاتية، وأن يكون العمل داخل النادى من منطلق الحرص على الصالح العام لتحقيق النادى النتائج المرجوة.

وشدد المحافظ على ضرورة أن يتم عقد لقاء باكر مع أعضاء فريق كرة القدم، والتأكيد على بدء صفحة جديدة وإنهاء كافة الخلافات، مشيراً لصرف مستحقات اللاعبين المالية.

واستمع المحافظ لمقترحات ومطالب أعضاء مجلس الإدارة وأكد بأنه سيتم التنسيق مع وزير الشباب والرياضة، لدعم ومساندة نادى المنصورة، وتحقيق كافة مطالبه واحتياجاته.

وكانت عدة خلافات قد نشبت بين رئيس مجلس إدارة النادى، وأعضاء المجلس، والجهاز المعاون، قد أدت إلى اضطرابات واضحة، فى أداء فريق نادى المنصورة، والذى كان قد أوشك على الصعود للدورى الممتاز الموسم الماضى.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة