وكيل مجلس النواب: سيكون للبرلمان موقف حاسم تجاه هشام جنينة

الخميس، 14 يناير 2016 03:52 م
وكيل مجلس النواب: سيكون للبرلمان موقف حاسم تجاه هشام جنينة سليمان وهدان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن تقرير لجنة تقصى الحقائق، الخاص بالتحقيق فى تصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، بشأن الفساد، وصل المجلس اليوم، الخميس، لكنه لم يتمكن من رؤيته حتى الآن، موضحاً: "سيدخل فى جدول أعمال، وسيكون لمجلس النوب موقف حاسم فى هذا الأمر".

وأضاف "وهدان" فى تصريحات صحفية خلال تواجده بمقر مجلس النواب اليوم الخميس، أنه إذا ثبت أن ما أعلنه المستشار هشام جنينة غير صحيح، فذلك يعنى أن نواياه غير صادقة، وهادمة لشعب مصر، متابعاً : "وبالتالى النواب سيتقدموا ببلاغ للنائب العام ضد ما فعله، لأن الرقم اللى تحدث بشأنه رقم مبالغ فيه، وده كذب على الشعب، والشعب مصدر السلطات، ولو نرجع ورا شوية هنلاقى أن ثورة 25 يناير قامت بسبب مثل هذا الحديث".

وبشأن رأيه فى مسألة وقف البث المباشر للجلسات، أكد أن هناك طلب مُقدم من عدد من النواب لإعادة البث، متابعاً: "وأنا شخصياً مع إعادة البث المباشر للجلسات".


موضوعات متعلقة..


- البرلمان يحاكم هشام جنينة.. توقيعات للنواب لإحالته للنيابة واستجوابه بالمجلس.. مصطفى بكرى: تصريحات رئيس المركزى للمحاسبات تشوه مصر.. أنور السادات و25 نائبا يطالبون باستدعاء "تقصى الحقائق"تحت القبة


- مصادر رقابية :استمرار عمل لجنة تقصى الحقائق حول تصريحات جنينة بوجود 600 مليار جنيه فساد لحين صدور قرار رسمى من الرئيس.. وتشكيل لجنة برلمانية لفحص تقرير رئيس المركزى للمحاسبات


- النائب أحمد الشريف: تقرير تقصى الحقائق حول تصريحات جنينة يصل البرلمان اليوم

- بالفيديو.. مصطفى بكرى: “جنينة” أفشى أسرار “المركزى للمحاسبات” قبل عرضها على الرئيس


- مجلس النواب اليوم.. 90 نائباً يطالبون بإحالة "جنينة" للنيابة.. والنائبات يثرن على دعوات "الاحتشام".. تغطية خاصة


-النائب مصطفى الجندى: هشام جنينة اتجاهاته إخوانية.. والبرلمان فى حالة حرب‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة