أبل تستعد لطرح مزايا تمكن المستخدمين من التطبيقات الافتراضية الثابتة على هواتف آى فون.. عدم الاستخدام والإزعاج المستمر وزحمة التطبيقات تدفع الشركة للتحديث.. والمستخدمون يتداولون "حيل وطرق" للتخلص منها

الجمعة، 15 يناير 2016 10:03 م
أبل تستعد لطرح مزايا تمكن المستخدمين من التطبيقات الافتراضية الثابتة على هواتف آى فون.. عدم الاستخدام والإزعاج المستمر وزحمة التطبيقات تدفع الشركة للتحديث.. والمستخدمون يتداولون "حيل وطرق" للتخلص منها آى فون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشكلة التطبيقات الافتراضية على هواتف آى فون أصبحت كبيرة ومن وقت لآخر يشتكى المستخدمون من كثرة التطبيقات الافتراضية التى تأتى مثبتة مسبقا على الهاتف ولا يمكن التخلص منها، ويبلغ عددها 32 تطبيقا مثل أبل iBooks، والخرائط، أبل ووتش، الصحة، وغيرها الكثير الذى يجعل هناك زحاما شديدا على شاشة هواتف آى فون ويسحبون من استهلاك الهاتف وطاقته، وليس هذا فقط بل أن أغلب هذه التطبيقات نادرا ما تستخدم من قبل العديد من المستخدمين ويراها البعض أنها بلا نفع، لذلك سبق وقال الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك فى العام الماضى، إن الشركة كانت تبحث فى سبل للسماح للمستخدمين إزالة التطبيقات الافتراضية، وهناك مؤشرات على نظام البيتا يقول إن أبل تتخذ خطوات جدية لإيجاد طريقة إزالتها قريبا.

وإذا كنت لا تريد الانتظار أكثر من ذلك، نقدم لك عدة طرق وحيل للتخلص من التطبيقات الافتراضية على آى فون، وفقا لما جاء على موقع " تليجراف" البريطانى.

الطريقة الأولى


- قم بتسجيل دخول على iOS beta programme من أجل أن تتمكن من تحميل iOS 9.3 public beta.
- بعد ذلك قم بالدخول على Settings ، General ، Software Update للتحميل.
- بعد ذلك قم بتحميل Apple Configurator 2.2 beta والذى يحتاج إلى اشتراك مطورين.
- وبعد ذلك يمكن إعطاء أوامر بتعطيل عمل التطبيقات الافتراضية.

الطريقة الثانية


- قم بعمل ملف على جهاز وأطلق عليه أى اسم تختاره، وبعد ذلك اسحب التطبيقات التى لا تريد أن تراها على الشاشة وضعها داخل الملف.

- بعد ذلك قم بفتح الملف الذى يضم الملفات التى تريد إخفاءها وحركها إلى منتصف الملف واحدة تلو الآخر ومع كل مرة قم بالضغط على زر الـ home.

- بعد ذلك ستجد التطبيقات تتحرك لأعلى وتختفى وعند إغلاق الملف سيختفى أيضا، وبذلك تكون قد تخلصت من التطبيقات الثابتة على هاتف آى فون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة