الأهلى: شريف إكرامى يتماثل للشفاء من "آلام الكتف"

الجمعة، 15 يناير 2016 11:44 ص
الأهلى: شريف إكرامى يتماثل للشفاء من "آلام الكتف" شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى أن شريف إكرامى حارس الأهلى بات لائقاً طبياً بشكل كبير للدافع عن عرين الفريق فى مباراة الإسماعيلى الأربعاء المقبل بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى حمته من لقاء الداخلية.

وغاب إكرامى عن مباراة الداخلية أمس، الخميس، فى الجولة الـ14 للدورى التى إنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وأوضح الدكتور خالد محمود أن إكرامى كان يُعانى من "آلام فى الكتف" إثر كرة مشتركة مع أحد زملاؤه فى مران الفريق أول أمس، الأربعاء، بخلاف إصابة أخرى فى الوجه ، موضحاً أن آلام الكتف كانت السبب الرئيسى فى استبعاد الحارس الدولى من مواجهة الداخلية.

وتابع طبيب الأهلى: عندما شعر إكرامى بآلام شديدة فى الكتف كان طبيعياً أن يتم إستبعاده من لقاء الداخلية خوفاً من تفاقم الإصابة كما إن حركة أى حارس تعتمد على منطقة الكتف بشكل أساى، فضلاً عن إصابة الوجه التى سببت له "ورم" أسفل العين.

وأشار الدكتور خالد محمود إلى أن الإصابة التى تعرض لها حارس الفريق فى الوجه لم تستلزم "خياطة" ولم يتعدى الأمر "ورم بسيط" بدأ يقل تدريجياً، كما إختفت تقريباً آلام الكتف التى شعر بها فور تعرضه للإصابة.

وأكد طبيب الأهلى أن مران الغد سيشهد مشاركة إكرامى بنسبة كبيرة ليبدأ رحلة المشاركة فى التدريبات الجماعية ليكون جاهزاً لمباراة الإسماعيلى الهامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل ال 5و88 مليون زملكاوى يتمنون شفاء وعوده الكابتن شريف اكرامى بأسرع وقت ممكن لحراسه عرين الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة