بالصور شياكه وأناقة مجموعة " نينا ريتشى " الجديدة لشتاء 2016

الجمعة، 15 يناير 2016 06:42 م
بالصور شياكه وأناقة مجموعة " نينا ريتشى " الجديدة لشتاء  2016 مجموعة "نينا ريتشى" الجديدة- صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت مجموعة موديلات المصمم " نينا ريتشى" بتفاصيل أنيقة حملت الكثير من ملامح موضة الشتاء لعام 2016 حيث كانت الموديلات بسيطة وتنوعت الأقمشة مابين الصوف والجلود الملونة التى تعود بفخامة هذا العام إلى المقدمة.
فستان من الجلد  -اليوم السابع -1 -2016
فستان من الجلد

فستان من الجلد النبيتى ظهر بملامح " نينا ريتشى" المميزة فكان بسيط التصميم وأنيق فى نفس الوقت حتى يلائم المرأة العصرية، وتناسب معه حذاء أنيق من الجلد من نفس اللون.
موديلات أنيقة -اليوم السابع -1 -2016
موديلات أنيقة

ولأن الموضة هذا العام تتسم بالمقاس الأكبر لتبدو فضفاضة على من ترتديها حيث تكون الموديلات الواسعة هى الأنسب للأوقات العملية أما الموديلات المكسمه هى حكر على المناسبات المسائية.
بلازر من الصوف  -اليوم السابع -1 -2016
بلازر من الصوف

الجاكيت "البلازر" يعتبر أيقونة الموضة الدائمة هذا الشتاء وكل شتاء حيث أختار المصمم أزرار من اللون الذهبى اللامع بتوقيع " نينا ريتشى" أما القماش فكان من الصوف الأنجليزى الفخم.
فستان دانتيل  -اليوم السابع -1 -2016
فستان دانتيل

فستان أنيق من الحرير البيج والدانتيل تميز بتصميم بسيط لتبدو صاحبته بأبهى إطلالتها فى السهرات، وتعتبر دار " نينا ريتشى" رائدة فى تقديم الملابس مع ما يلائمها من مكملات الموضة الأخرى
فستان أحمر  -اليوم السابع -1 -2016
فستان أحمر

والأحمر يعتبر من الألوان التى لا تختفى من الموضة الشتوى أبدا فهو لون يمنح من ترتدى الطاقة ويبعث فى نفسها الشعور بالحيوية
معطف من الفرو الأنيق  -اليوم السابع -1 -2016
معطف من الفرو الأنيق

موديلات المعطف الطويل المصنوع من الفرو الزيتى تعتبر صيحة فى دنيا السوريهات هذا العام حيث يمكن أن ترتدى على الفساتين لتمنح من ترتدى الدفء والتميز.

أناقة نينا ريتشى  -اليوم السابع -1 -2016
أناقة نينا ريتشى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة