أكرم القصاص - علا الشافعي

بقوة س-18 ..5 مشاكل فى حياة المصريين تحتاج لأبطال روايات الجيب

الجمعة، 15 يناير 2016 04:00 ص
بقوة س-18 ..5 مشاكل فى حياة المصريين تحتاج لأبطال روايات الجيب مجموعة من روايات الجيب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يعرف جيل الألفينات ما وراء بعض أسماء الروايات التى يسمعون عنها سواء من إخواتهم الأكبر سناً، أو من أصدقائهم القدامى، فكثيراً ما يسمعون عن روايات الجيب مثل "الرجل المستحيل"، "ملف المستقبل"، "ماوراء الطبيعة"، دون أن يعرفوا شيء عن هذه الأسماء وما وراءها من تكوين وجدان جيل كامل.

وعلى النقيض نجد أن جيل الثمانينات والتسعينات القارئ لروايات الجيب والشغوف بها يحفظ جمل بعينها ذكرت فى الروايات، وكثيراً تمنى ان يكون احد أبطالها، وإذا تركنا العنان لخيالنا سنجد 5 مشكلات لن تقف أمامك إذا كنت من ابطال روايات الجيب فمثلاً:-

1- ستستطيع ضرب 4 أو5 أشخاص فى 3 ثوان بالضبط مثلما كان يفعل أدهم صبرى فى روايات "الرجل المستحيل"، وتجد بعدها جملة "مستحيييل أنت شيطان".

2- يمكنك أن تملك س-18 الذى تستطيع من خلاله أن تطير وتمشى وتغوص و تفعل أى شىء فى الكون، وبالتالى كان سيحل العديد من المشكلات.

3- لو كنت "قدرى" أحد أبطال "رجل المستحيل" وهو أعظم خبير تزوير ومكياج فى العالم،كنت تستطيع امتلاك اى ورقة رسمية جواز سفر، بطاقة، فيزا كارت، وكان من الممكن ان تذهب إلى المهرجانات بمكياج ليوناردو ديكابرى، او التنكر لأى شكل تختاره.

4- يمكنك الاتصال بأى شخص تريده وتراه فى الوقت ذاته، دون أن يعرف أحد من خلال وجود جهاز الهولوجرام وكان عبارة عن خاتم، أو "زرار" أو جزء فى الحائط وبمجرد تحريكه تظهر صورة مجسمة للشخص الذى تريده.

5- كنت ستمتلك السيارة الصاروخية التى تتعدى سرعتها الـ500 كيلومتر فى الساعة، وبالتالى ستكون أفضل من الطائرة، وتوصلك إلى الإسكندرية فى نصف ساعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة