خالد النبوى ضابط شرطة يستقيل من وظيفته فى "سبع أرواح"

الجمعة، 15 يناير 2016 09:00 ص
خالد النبوى ضابط شرطة يستقيل من وظيفته فى "سبع أرواح" خالد النبوى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ غدا السبت النجم خالد النبوى تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "سبع أرواح"، بعد فترة تحضير بلغت 3 أشهر، وينفرد "اليوم السابع"، بتفاصيل المسلسل، الذى يعيد النبوى لأعمال الأكشن والإثارة، حيث يظهر الفنان ضمن أحداث العمل فى دور ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يصل هذا الرجل لحكم الإعدام وتصبح أوراقه منظورة أمام المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" بإستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، ويرى أبنائه وزوجته بشكل منتظم، خاصة وأن عمله كان يمنعه من هذا.

وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية، تغير مجرى حياته، حيث تخطره سيدة مجهولة فى الهاتف، بأنها مازالت على قيد الحياة، وأنه تسبب فى الحكم بالإعدام على رجل برئ، ليدخل بعدها فى مطاردة مستمرة مع أتباع هذا الرجل، ومن قبل عدد كبير من كبار رجال الدولة الفاسدين، لتدور الأحداث فى إطار مغامراتى تشويقى، حيث يظل النبوى طوال أحداث العمل مطاردا.

وكان القائمون على المسلسل ينتظرون خروج بطل العمل خالد النبوى من حالة الحزن الشديد التى ألمت به بعد رحيل شقيقه الصحفى وليد النبوى، منذ عدة أسابيع.

ويشارك فى بطولة العمل إياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز وعدد كبير من الفنانين الشباب، من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج عاطف كامل وزكى عبد الحميد، وإخراج طارق رفعت.

ويجمع هذا العمل النبوى للمرة الثانية على التوالى بالمنتجين عاطف كامل وزكى عبد الحميد، بعد النجاح الكبير الذى حققه مسلسلهم الأخير "مريم"، من بطولة هيفاء وهبى، للكاتب أيمن سلامة، والمخرج محمد على، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة