خسائر ريال مدريد بعد عقوبة الإيقاف "فترتى" انتقالات

الجمعة، 15 يناير 2016 06:10 ص
خسائر ريال مدريد بعد عقوبة الإيقاف "فترتى" انتقالات زيدان يقود تدريبات ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان تحديًا قويًا فى بداية مشواره فى تدريب ريال مدريد الإسبانى بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بمنعه من إبرام تعاقدات خلال فترتى انتقالات "صيف 2016 ويناير 2017" وبالمثل تم فرض العقوبة على جاره أتليتيكو مدريد وهى مماثلة لتلك التى فرضها "الفيفا" على مواطنهما برشلونة من قبل بحرمانه من إبرام تعاقدات فى 2015 بسبب مخالفات فى التعاقدات مع اللاعبين دون السن.

اليوم السابع -1 -2016

ويترتب على هذا القرار خسائر ستلحق بريال مدريد الذى استعاد للتو نكهة الانتصارات والروح العالية بعد أول مباراة تحت قيادة زيدان الذى حقق فيها فوزًا عريضًا بخمسة أهداف نظيفة على حساب ديبورتيفو لاكورونيا، بعد معاناة للفريق الملكى منذ بداية الموسم من تراجع فى مستوى النتائج تحت قيادة المدير الفنى السابق رافاييل بينيتيز.

وسيكون أمام الريال أسبوعين فقط لإبرام تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعزيز العقوبة قبل بدايتها من الصيف المقبل، ولكن هذا الأمر مستحيل خاصة من ناحية جلب لاعبين نجوم المعتاد التعاقد معهم فى فترة الانتقالات الصيفية.

اليوم السابع -1 -2016

ويحرم قرار الفيفا ريال مدريد من الفوز باللاعبين الذين ارتبطت أسمائهم بالانتقال إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" أبرزهم بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى الذى من المحتمل أن يفوز بخدماته الغريم برشلونة، وكذلك إيدين هازارد لاعب تشيلسى الإنجليزى، ودافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد.

اليوم السابع -1 -2016

كما ستكون العقوبة عائقًا كبيرًا أمام أندية البريميرليج الطامعة فى جلب ثنائى الريال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل فى الصيف المقبل، حيث من الصعب بأى شكل من الأشكال استغناء الريال عن الثنائى مهما كانت الإغراءات، كما سيواصل برشلونة هيمنته على إسبانيا فى ظل صعوبة الريال وأتليتيكو تدعيم صفوفهما والاعتماد على اللاعبين الحاليين فى الفريق.

اليوم السابع -1 -2016

بالنسبة لأتليتيكو أيضًا، سيكون من السهل رحيل المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى فى ظل المفاوضات التى تربطه بعدد من أندية البريميرليج تشيلسى ومانشستر يونايتد، كما تغلق العقوبة الباب أمام عودة دييجو كوستا مهاجم تشيلسى إلى "فسينتى كالديرون".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة