قبل كلاسيكو مانشستر وليفربول.. كلوب يصف فيرجسون بـ"جون لينون"

الجمعة، 15 يناير 2016 03:11 م
قبل كلاسيكو مانشستر وليفربول.. كلوب يصف فيرجسون بـ"جون لينون" يورجن كلوب وفيرجسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، أن السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق هو أعظم مدرب فى تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليفربول فى الرابعة عصر بعد غدٍ، الأحد، على ملعب أنفيلد فى قمة مباريات الجولة 22 للدورى الإنجليزى الممتاز.

قال كلوب فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للحديث عن الكلاسيكو: "أليكس فيرجسون هو أعظم مدرب على الإطلاق، فهو جون لينون كرة القدم".

جون لينون هو أحد مؤسسى فرقة بيتلز البريطانية الشهيرة فى السبعينات، وتم اختياره كأحد أهم المؤثرين على صناعة الموسيقى بالقرن الـ20.

أضاف كلوب قائلا: "تحدثت مع فيرجسون من قبل، كان على الاستماع والتعلم مما يقوله، فهو أفضل مدرب فى التاريخ وأنا منبهر بما حققه مع مانشستر يونايتد وأعتقد لا يوجد أى مدرب آخر يستطيع تكرار ما فعله الأسطورة فى أولد ترافورد".

وعن فان جال المدير الفنى الحالى لمانشستر يونايتد قال كلوب، إنه مختلف عن فيرجسون، وهو مختلف عنى أيضًا كل منا لديه شخصية مختلفة، لكن مباراة الأحد ليست مواجهة خاصة بينى وبينه، ولكن إذا أردتم عقد مقارنة فهو يمتلك خبرة كبيرة عنى لكنى أتفوق عليه كونى أصغر سنًا".

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 34 نقطة بفارق 9 نقاط عن أرسنال وليستر أصحاب الصدارة، ويأتى ليفربول فى المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ما توقعاتك لكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد؟
فوز ليفربول
فوز مانشستر يونايتد
التعادل
Poll Maker



اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة