كأس إسبانيا.. نهائى مبكر بين برشلونة وبلباو فى دور الثمانية.. 3 مواجهات للفريقين فى 10 أيام.. الفريق الباسكى "ضحية" ميسي.. وإقصاء ريال مدريد يقرب الفائز من اللقب

الجمعة، 15 يناير 2016 05:11 م
كأس إسبانيا.. نهائى مبكر بين برشلونة وبلباو فى دور الثمانية.. 3 مواجهات للفريقين فى 10 أيام.. الفريق الباسكى "ضحية" ميسي.. وإقصاء ريال مدريد يقرب الفائز من اللقب ميسي يراوغ بالكرة أمام لاعبى بلباو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة نهائى مبكر ضد أتليتيك بلباو، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائى لبطولة كأس ملك إسبانيا التى جرت، اليوم الجمعة، عن مواجهة قوية تجمع بين الفريقين، مع العلم أن 3 لقاءات ستجمع الفريقين خلال 10 أيام، الأولى ستكون بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الـ20 من عمر مسابقة الليجا، ثم مباراتى الكأس ذهابًا وإيابًا يومى 20 و27 يناير الجارى وهو اليوم الذى يشهد منافسات باقى مباريات الدور ذاته.

وتكرر نفس الوضع مع برشلونة أمام جاره إسبانيول فى دور الـ16، حيث واجهه 3 مرات فى 10 أيام بواقع مباراة فى الليجا ومباراتين فى الكأس.

ورغم أن الفارق كبير بين برشلونة وبلباو فى الليجا، حيث يحل البارسا فى المركز الثانى برصيد 42 نقطة فى ترتيب جدول المسابقة بفارق 14 نقطة على بلباو صاحب المركز الثامن، مع العلم أن برشلونة لديه مباراة مؤجلة، إلا أن المنافسة بالكأس لها حسابات مختلفة خاصة أن بلباو يحل فى المرتبة الثانية بعد برشلونة من حيث عدد مرات تتويجه باللقب برصيد 23 مقابل 27 للفريق الكتالونى.
اليوم السابع -1 -2016

ولعل غياب ريال مدريد مبكرًا عن بطولة كأس الملك يمهد الطريق لبرشلونة بشكل كبير من أجل الوصول بسهولة للنهائى، بعد عقوبة استبعاده من البطولة بسبب إشراكه اللاعب الموقوف تشيرشيف أمام قادش فى الدور الـ32، وسيبقى المنافس الأقوى للبارسا فى حال تخطيه عقبة بلباو هو أتليتيكو مدريد الذى يواجه سيلتا فيجو بدور الـ8.
اليوم السابع -1 -2016

ويعتبر أتليتيك بلباو أحد الأندية المفضلة لدى ميسي من حيث تسجيل الأهداف، حيث يحتل المرتبة الخامسة ضمن قائمة ضحايا الأندية الإسبانية للمهاجم الأرجنتينى بتسجيله 18 هدفًا من أصل 25 مباراة خاضها مع برشلونة، وكان أخر هدف سجله ميسي فى مرمى الفريق الباسكى فى لقاء ذهاب كأس السوبر الإسبانى فى أغسطس 2015، ومن المقرر أن يحتفل ميسي بحصوله على الكرة الذهبية الخامسة مع جمهور برشلونة على ملعب "كامب نو" قبل انطلاق مباراة بلباو الأحد.
اليوم السابع -1 -2016

من جانبه، أكد فالفيردى المدير الفنى لأتليتيك بلباو على صعوبة مواجهة برشلونة، قائلًا "برشلونة هو التحدى الذى نريده، هو الأكثر صعوبة لكن دعونا نحاول".

وأسفرت القرعة أيضًا عن مواجهة سهلة لفالنسيا ضد لاس بالماس، فيما تبدو المواجهة الأسهل لفريق أشبيلية ضد ميرانديس.


موضوعات متعلقة..


قرعة كأس إسبانيا.. صدام جديد بين برشلونة وبلباو فى ربع النهائى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة