محافظ القاهرة: توفير 10 شقق سكنية لسكان العقار المنهار بالشرابية

الجمعة، 15 يناير 2016 01:47 م
محافظ القاهرة: توفير 10 شقق سكنية لسكان العقار المنهار بالشرابية محافظ القاهرة أثناء تفقده العقار المنهار بالشرابية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة لجنة فنية هندسية بحى الشرابية لمعاينة العقار المنهار والعقارات المجاورة، كما التقى بالأهالى وطمأنهم بتوفير وحدات سكنية لكل أسرة من الأهالى المتضررين.

وأضافت المحافظة، خلال بيان، أن المحافظ قرر صرف مبلغ 5 آلاف جنيه لكل أسرة مضارة من العشر أسر من الشئون الاجتماعية، وكذلك صرف بطانية ومائة جنيه للفرد وعددهم 78 فرد مع توفير عدد 2 أتوبيس من أتوبيسات هيئة النقل العام وتسلميهم الوحدات السكنية فورا.

أصدر المحافظ تعليماته بسرعة الانتهاء من تقرير اللجنة الفنية التى تم تشكيلها لمعاينة العقار لتحديد القرار المناسب تجاه العقارات المخلاة سواء بالترميم أو التنكيس أو إزالتهم بالكامل، على أن يتم صرف بدل نقدى للسكان للتصرف فى توفير مسكن بديل لحين الانتهاء من تنفيذ قرار اللجنة الهندسية ومعاينة العقارات المجاورة له ومعرفة مدى تأثرها بانهيار العقار المجاور لهم.

كما أصدر المحافظ تعليماته للجنة الهندسية بعمل تقرير حول مدى سلامة العقارات بشارع حسن على متفرع من شارع حسن اللايلى بالشرابية.


رافق المحافظ أثناء تفقد العقار المنهار اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية، طلعت نصرى رئيس حى الشرابية وعدد من القيادات الأمنية ومسؤلى الإسكان بمحافظة القاهرة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة