أصالة تكشف سر هجومها على أحلام وراغب علامة فى "مصارحة حرة" على النهار

السبت، 16 يناير 2016 03:01 م
أصالة تكشف سر هجومها على أحلام وراغب علامة فى "مصارحة حرة" على النهار أصالة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل النجمة والمطربة أصالة ضيفة على برنامج مصارحة حرة، على مدى حلقتين، وفى الجزء الأول من الحلقة التى تعرض فى العاشرة والنصف مساء بعد غد الاثنين على قناة النهار، تفتح الإعلامية منى عبد الوهاب مجموعة من القضايا الساخنة التى تجيب عليها أصالة بصراحة شديدة.

وخلال الحلقة تتحدث أصالة عن سبب الخلاف مع أختها ريم وسر رفضها أن تساعدها فى دخول عالم الغناء، قائلة "أنا اتفاجئت بكل شىء فكرت فيه ريم... دى كانت أكبر صدمة فى حياتى"، وردها على حقيقة عدة تصريحات لها هاجمت فيها النجم عمرو دياب، تامر حسنى، راغب علامة والفنانة الخليجية أحلام وهجوم الملحن حلمى بكر عليها.

ومن ناحية أخرى علقت الإعلامية منى عبد الوهاب على عودة برنامجها قائلة "سعيدة بعرض مصارحة حرة على قناة النهار، وأعد المشاهدين بأن يستمتعوا بهذه الحلقات التى لم تذاع من قبل".

ومصارحة حرة من إنتاج شركة S Productions ومن إخراج هادى الباجورى، وهو ينتمى إلى نوعية برامج الـHard Talk التى يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وقد استطاع البرنامج خلال 2015 أن يجذب انتباه الجماهير ويحظى بنسب مشاهدة كبيرة على أهم القنوات الفضائية فى العالم العربي، وقد اتفقت الشركة مع قناة النهار على عرض الحلقات الأخيرة المتممة لموسمه الأول.

ويعتمد مصارحة حرة على مواجهة الإعلامية منى عبد الوهاب مذيعة الحكم بعد المزاولة، الغش ممنوع وأبو زعبل لمشاهير الفن، الرياضة والإعلام لكشف أكثر النقاط سخونة فى حياتهم. تبدأ الحلقة بفقرة أسئلة التحدى التى يستعرض بها النجم مناطق قوته، قبل الانتقال إلى جولات أكثر جرأة وصراحة، ثم الوصول إلى سؤال الضربة القاضية الذى لا يتوقعه الضيف، حيث تقوم منى بتقديم سؤالها مكتوباً فى ورقة للضيف بدون الكشف عنه، وللضيف الحق فى أن يستمر بإجابة السؤال أو ينسحب أمام الضربة القاضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة