بالصور.. رئيس وزراء كندا يختبر نظارات جوجل الذكية للواقع الافتراضى

السبت، 16 يناير 2016 03:00 م
بالصور.. رئيس وزراء كندا يختبر نظارات جوجل الذكية للواقع الافتراضى رئيس الوزراء الكندى يختبر نظارة الواقع الافتراضى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك مؤخرا رئيس وزراء كندا جاستن ترودو و"جنيفر فلاناغان" الرئيس التنفيذى لشركة Actua فى عرض توضيحى لاستخدام نظارات الواقع الافتراضى الجديدة، حيث جرت فعاليات العرض فى المقر الجديد لجوجل كندا للتنمية، والذى يقع بمدينة كيتشنر بكندا وفقا لما نشرته وكالة أسوشيتد برس.

وقام رئيس الوزراء خلال العرض بتجربة نظارة الواقع الافتراضى، كما قام بتجربة طابعة ثلاثية الأبعاد والتى قامت بعمل مجسم لهيئته، كما شارك عدد من الطلاب خلال هذه الفاعلية والذين قاموا أيضا بتجربة نظارات الواقع الافتراضى.

وتعد تكنولوجيا الواقع الافتراضى أحد التقنيات التى برزت مؤخرا بشكل كبير، حيث تعتمد على محاكاة الحاسوب للبيئات المختلفة التى يمكن محاكاتها بشكل مادى داخل بعض الأماكن فى العالم الحقيقى، وقد استطاعت عدد من الشركات التكنولوجيا الكبيرة تطوير بعض الأجهزة بالواقع الافتراضى مثل سماعات الرأس وغيرها.

واستطاعت عدد من الشركات طرح نظارات واقع افتراضى تتوافق مع العديد من ألعاب الجرافيك والتى تمكن مستخدمها من الاستمتاع بتجربة مثيرة ومختلفة، لكن يتوقع الخبراء أن يتم تطوير هذه النظارات لدعمها بتقنيات شديدة التطور من شأنها تغيير عالم الألعاب، وغيرها مما يساعد المستخدم على الحصول على تجربة مميزة.


رئيس الوزراء الكندى يختبر نظارة الواقع الافتراضى -اليوم السابع -1 -2016
رئيس الوزراء الكندى يختبر نظارة الواقع الافتراضى


الأطفال خلال العرض -اليوم السابع -1 -2016
الأطفال خلال العرض


 خلال فعاليات الزيارة -اليوم السابع -1 -2016
خلال فعاليات الزيارة


طباعة 3D -اليوم السابع -1 -2016
طباعة 3D










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة