بالفيديو.. أبو الغار:"لم أُمنع من الكتابة أو الظهور فى الإعلام..أنا بزوغ من الصحفيين"

السبت، 16 يناير 2016 01:00 ص
بالفيديو.. أبو الغار:"لم أُمنع من الكتابة أو الظهور فى الإعلام..أنا بزوغ من الصحفيين" الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، أن مقالاته الصحفية التى يكتبها لم تمنع، ولكن هو من يمنع نفسه من الظهور فى وسائل الإعلام سواء المرئى أو من خلال الحوارات بالصحف أو المواقع، قائلاً "أنا بزوغ من الصحفيين"، وعندما قابل الرئيس السيسى ضمن رؤساء الأحزاب طرح رأيه بكل صراحة واستمع له الرجل بهدوء شديد ودون كافة ملاحظاته.

وأضاف "أبو الغار" خلال حواره مع الإعلامية رشا نبيل، ببرنامج "كلام تانى" الذى يذاع على فضائية "دريم"، أنه يعتقد أن الشباب الذى يمثل نصف المجتمع ليس لديهم أى وسيلة للاتصال مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيراً إلى أن هناك 18 قانون بالدولة يتضح فيهم عدم الدستورية، ومخالفين لجميع أنواع الأصول والقيم منهم قانون التظاهر.

وأوضح رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، أنه طرح رأيه على الرئيس عبد الفتاح السيسى حول قانون التظاهر الذى يحتاج إلى تعديل، قائلاً "الناس مش فاهمة إن هذا القانون يختص بالتظاهر السلمى، والتظاهر الذى يكون فيه عنف يجب أن يتم التعامل معه بقانون العقوبات"، لافتاً إلى أن المظاهرة التى تتحول من السلمية إلى العنف يجب أن تعامل بقانون العقوبات وليس التظاهر.

وأشار الدكتور محمد أبو الغار، إلى أن العقوبات الموجودة بقانون التظاهر غير موجودة فى تاريخ البشرية، لافتاً إلى أن هذا القانون لم يصدره الرئيس السيسى، ولكن كان فى عهد الرئيس المؤقت عدلى منصور، مضيفاً "هذا اختبار جاد جداً لمجلس النواب، هل هو مع الحق أو لا؟".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة