بالفيديو.. تعرف على خليفة "عبد الواحد السيد" المُقيد إفريقياً بالزمالك

السبت، 16 يناير 2016 01:35 ص
بالفيديو.. تعرف على خليفة "عبد الواحد السيد" المُقيد إفريقياً بالزمالك عمر صلاح
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وليد إبراهيم مدرب حراس مرمى ناشئى الزمالك، أن عمر صلاح حارس الناشئين المُصعد للفريق الأول وتم قيده بالقائمة الإفريقية للأبيض لعام 2016، يشبه كثيراً عبد الواحد السيد حارس مرمى القلعة البيضاء السابق.

أضاف مدرب عمر صلاح المصعد للفريق الأول أن الحارس يحتاج فقط إلى ثقة الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو حتى يستطيع إثبات جدارته بالتواجد ضمن قائمة الفريق الأول الإفريقية.

وأشار وليد إبراهيم إلى انضمام الحارس الصاعد للزمالك عن طريق الاختبارات التى يجريها النادى موضحاً أنه يتولى تدريبه منذ نحو عامين، قائلاً:"عمر صلاح من أهم مميزاته تطور مستواه بسرعة وحارس مرمى ذكى لديه موهبة فى التحرك على خط المرمى".

وأوضح إبراهيم أن عمر صلاح يمتاز بسرعة رد الفعل بالإضافة إلى تصديه للانفرادات والكرات العرضية بشكل جيد، مضيفاً أن مستوى الحارس الشاب صاحب الـ18 عاماً سيكون مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء بعد تصعيده للفريق الأول.

واختتم مدرب حراس ناشئين الزمالك حديثه بأنه لديه حارس آخر فى الناشئين يدعى محمود عبد المنصف عمره 19 عاماً قد تم ضمه للفريق الأبيض العام الماضى قادماً من سماد أبو قير سيكون مستواه مذهلا بعد فترة من التدريبات القوية.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد اسماعيل

ارحم أمي العيانه وما تقوليش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة