ضبط 12 قضية تموينية وعاطل بـ4 كيلو بانجو بأسوان

السبت، 16 يناير 2016 08:14 ص
ضبط 12 قضية تموينية وعاطل بـ4 كيلو بانجو بأسوان سلع تموينية - أرشيفية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية حملة تموينية مكبرة على الأسواق بمدينة أسوان، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالاشتراك مع مجالس المدن وقطاعى الصحة، والرقابة التموينية، والجهات المعنية.

أسفرت جهود الحملة عن ضبط 12 قضية تموينية شملت تحرير ثلاث قضايا لمحلات تجارية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة وضبط ثلاث قضايا لعدم وجود سجل تجارى للأنشطة التجارية، وتم ضبط قضيتين لعدم وجود تراخيص خاصة بنشاط المنشآت، وتحرير أربع قضايا لأصحاب وعمال المحلات لعدم حملهم شهادات صحية، وجارى العرض على النيابة العامة.

فى سياق متصل، تمكن رجال المباحث بمركز نصر النوبة بأسوان من ضبط عاطل لحيازته على
أربع كيلو جرام من مخدر البانجو بغرض الاتجار، أثناء قيادته موتوسيكل بدون لوحات، تم تحريز المضبوطات والتحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة.

كان قد تلقى اللواء عمر أحمد ناصر، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد إلقاء رجال مباحث نصر النوبة بقيادة الرائد إبراهيم عطية، رئيس المباحث، القبض على المتهم "محمد. خ" 23 سنة عاطل ومقيم دائرة مركز كوم أمبو، وبحيازته كمية من نبات البانجو المخدر مقسمة إلى 73 لفافة مختلفة الأحجام ومبلغ 180 جنيها أثناء قيادته دراجة نارية بدون لوحات معدنية.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ من متحصلات البيع والدراجة النارية لترويج تجارته حسبما أفادت الشرطة، تحرر المحضر رقم 54 إدارى مركز نصر النوبة لسنة 2016 م، وجار عرض المتهم على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة