ضبط سائق هارب من 24 سنة سجن لاستيلائه على 5 ملايين جنيه

السبت، 16 يناير 2016 02:53 م
ضبط سائق هارب من 24 سنة سجن لاستيلائه على 5 ملايين جنيه أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط سائق لاستيلائه على خمسة ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها.

وردت معلومات للواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تفيد قيام "نبيل.ع.ع" بمزاولة نشاط توظيف الأموال بزعم استثمارها فى مجال تشغيل وتأجير السيارات بالمخالفة لأحكام القانون.

وأسفرت تحريات اللواء حازم عبد الرحمن مدير إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب تحت أشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام لصحة تلك المعلومات، وتوصلت إلى قيام "نبيل.ع.ع" 56 سنة سائق ومقيم البساتين بالقاهرة و"مطلوب للتنفيذ عليه فى أحكام قضائية تصل جملتها 24 سنة فى قضايا نصب"، بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقى الأموال منهم لاستثمارها فى مجال تشغيل وتأجير السيارات مقابل أرباح شهرية تصل إلى 5% شهريا، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين.

وأضافت التحريات أنه تم الاستدلال على 14 مجنى عليه من ضحايا المتهم وبسؤالهم قرروا باستيلائه منهم على مبلغ 5 ملايين جنية بذات الزعم، وبالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية قررت ضبطه وإحضاره.

وتمكن العقيد أسامة جلال والمقدم حمدى بدوى من ضبط المتهم فى أحد الأكمنة المعدة مسبقا بمنطقة وسط المدينة بالقاهرة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة