لو عندك سهرة..تعرفى على أفخم فساتين " كيم كردشيان" على السجادة الحمراء

السبت، 16 يناير 2016 02:00 ص
لو عندك سهرة..تعرفى على أفخم فساتين " كيم كردشيان" على السجادة الحمراء فساتين كيم كردشيان -صورة ارشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تكون الشهرة الكبيرة التى اكتسبتها نجمة تلفزيون الواقع " كيم كردشيان" بسبب ملابسها المثيرة التى تظهر بها فهى لم تتخلى عن الأناقة والفخامة من لحظة ظهورها إلى يومنا هذا، ويقدم موقع "fashionstylemag" مجموعة من أفخم الفساتين التى ظهرت بها على السجادة الحمراء.
فستان أنيق من الستان الاسود -اليوم السابع -1 -2016
فستان أنيق من الستان الاسود

فستان من الستان الأسود المكشكش ظهرت به " كيم كردشيان" لتبدو للوهلة الأولى بتصميم محتشم ، فقد أمتاز الفستان بأنة طويل وذو أكمام ولكن الموديل كان عارى من منطقة الوسط .
فخامة وتميز باللون الذهبى  -اليوم السابع -1 -2016
فخامة وتميز باللون الذهبى

وعلى الرغم من حملها لم تتخلى " كردشيان" عن الإثارة فى موديلاتها فاحتارت فستان من اللون الذهبى مفتوح من الأمام ومرصع بالكامل بحبات من اللؤلؤ الأبيض أبرز جمال التصميم ، وكعادتها "كردشيان" عندما يكون الفستان مبهر تعتمد أن يكون المكياج قليل والألوان هادئة.
فستان السى ثرو المثير  -اليوم السابع -1 -2016
فستان السى ثرو المثير

تعد " كيم كردشيان" ممن يعشون موديلات " السى ثرو" وقد امتاز تصميم هذا الفستان بأنه كان من الدانتيل الرقيق للغاية فظهرت النقوش الفضية وكأنها وشم على الجسم، ولهذا اختارت أن يكون المكياج من اللون البيج الفاتح وقامت بلملمة شعرها بالكامل حتى تترك الساحة خالية لإبراز جمال فستانها الفخم.
الأحمر يليق بالفتاة البيضاء والسمراء  -اليوم السابع -1 -2016
الأحمر يليق بالفتاة البيضاء والسمراء

اللون الأحمر من الألوان التى تناسب الفتاة البيضاء والسمراء على حد السواء، وقد ظهرت " كيم كردشيان" بتصميم رائع يتكون من جيب طويلة وتوب منحصر على منقطة الصدر، ولكن التصميم أضفى جمالة ورقته على ملامحها .
اناقة وفخامة  -اليوم السابع -1 -2016
اناقة وفخامة

وبإطلالة فرعونية ظهرت " كردشيان" بفستان من اللون الأبيض وكان التصميم يميل إلى الخطوط الفرعونية حيث احتوت منطقة الصدر على تطريز يشبه الكردان الفرعونى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة