برشلونة يستهل مشوار الـ10 أيام ضد بلباو بالليجا

الأحد، 17 يناير 2016 09:31 ص
برشلونة يستهل مشوار الـ10 أيام ضد بلباو بالليجا ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر برشلونة الإسبانى مهمة صعبة أمام ضيفه أتليتيك بلباو خلال المباراة المرتقبة بينهما، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الليجا.

ويأمل برشلونة فى استغلال عاملى الأرض والجمهور لمواصلة صحوته فى الدورى بعدما أهدر 6 نقاط فى مبارياته الخمس الأخيرة ما كلفه التنازل عن الصدارة لأتليتيكو، وإن كان يملك مباراة مؤجلة أمام مضيفه سبورتينج خيخون يخوضها يوم 17 فبراير المقبل.

وتعتبر هذه المواجهة الأولى بين الفريقين من أصل 3 خلال 10 أيام بعدما أوقعت قرعة دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا برشلونة فى مواجهة الفريق الباسكى.

ومن المقرر أن يحتفل مهاجم الفريق الكتالون ليونيل ميسى مع جمهور البارسا بالكرة الذهبية الخامسة على ملعب "كامب نو" قبل انطلاق المباراة، ويعود كل من البرازيلى نيمار دا سيلفا وسيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا وجيرار بيكيه إلى التشكيلة الأساسية للبارسا بعد إراحتهم خلال لقاء إسبانيول بكأس إسبانيا، الأربعاء الماضي، وكذلك المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز ولكن لإيقافه مباراتين فى الكأس.

فى المباراة الثانية، تبدو كفة أتليتيكو مدريد راجحة للعودة بالنقاط الثلاثة من ملعب مضيفه لاس بالماس الذى يصارع من أجل البقاء، حيث يحتل المركز الـ16 فى جدول الليجا برصيد 18 نقطة، حيث يسعى رجال المدرب دييجو سيميونى للفوز من أجل مواصلة تربعهم على صدارة جدول الليجا.

ويأمل أتليتيكو مدريد فى تحقيق فوزه الرابع على التوالى والتاسع فى مبارياته الـ10 الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة