رانييرى مدرب ليستر: هدفنا الحصول على 79 نقطة

الأحد، 17 يناير 2016 04:31 م
رانييرى مدرب ليستر: هدفنا الحصول على 79 نقطة رانييرى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم هدفا جديدا لفريقه مفاجأة الموسم الحالى، وهو الحصول على 79 نقطة بعد أن ظل يردد معظم الوقت أنه يرغب فقط فى تجنب الهبوط.

وأضطر المدرب الايطالى المخضرم لإعادة النظر فى طموحات فريقه الذى صعد للصدارة بصورة مفاجئة بعد أن سبق له القول إنه يطمح لجمع 40 نقطة لضمان البقاء فى دورى الكبار.

ونجح ليستر فى تجنب الهبوط بفارق ست نقاط فى الموسم الماضى وتجاوز الفريق بالفعل حاجز 40 نقطة فى بداية يناير الجارى.

وبعد تعادله 1-1 مع أستون فيلا أمس السبت انفرد ليستر سيتى بالصدارة متفوقا بفارق نقطة على اقرب ملاحقيه مانشستر سيتى وأرسنال الذى سيحل ضيفا على ستوك سيتى اليوم الأحد وقال رانييرى أن هدف فريقه خلال ما تبقى من الموسم هو تحقيق نتيجة أفضل من النصف الأول (19 مباراة حصد فيها ليستر 39 نقطة).

وقال رانييرى لهيئة الإذاعة البريطانية (بى. بى. سى) إن "هدفنا التالى هو الحصول على 40 نقطة أخرى فى النصف الثانى من الموسم وأعرف أنه هدف طموح وصعب للغاية لكنه ليس مستحيلا".

وحسم لقب الدورى الإنجليزى برصيد 79 نقطة أو أقل فى ثلاث مناسبات فقط، لكن لم يسبق أن احتل أى فريق حصل على هذا العدد من النقاط مركزا خارج الفرق الأربعة الأوائل.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدورى برصيد 75 نقطة فى 1997 وبرصيد 79 نقطة فى 1999 فى حين فاز أرسنال باللقب برصيد 78 نقطة فى 1998.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة