فى ختام اجتماع المجلس التنفيذى..

محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء باتخاذ حلول رادعة ضد الكافيهات المخالفة

الأحد، 17 يناير 2016 02:59 م
محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء باتخاذ حلول رادعة ضد الكافيهات المخالفة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، على صور عرضها عليه الدكتور مجدى شريف رئيس غرفة العمليات والمراقبة الميدانية بالقاهرة، لكافيه شهير بوسط القاهرة أغلقته الأجهزة التنفيذية بحى غرب القاهرة، وقال المحافظ: "مينفعش كدة، أغلقناه 5 مرات، وبيتم فتحه تانى".

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء، فى ختام اجتماع المجلس التنفيذى اليوم الأحد، بحضور نواب المحافظ والسكرتير العام ورؤساء الأحياء والجهات المعنية، بضرورة إيجاد حلول جذرية رادعة للكافيهات والمحلات المخالفة التى تعمل دون تراخيص، لأنهم يعودون من جديد إلى أماكنهم باطمئنان وكأن شيئا لم يحدث.

ولفت محافظ القاهرة إلى أنه سيعقد اجتماعا مع رئيس الوزراء الأسبوع القادم، لمناقشة مشروع الروبيكى لنقل المدابغ وتطوير المنطقة بعد النقل، كذلك سيتم تقديم دراسة تمت بالتعاون مع وزارة الاستثمار والشركة القابضة للسياحة لحل مشكلة فندق الكونتنتال الآيل للسقوط بميدان الأوبرا وهو من المنشآت المسجلة كمبانى تراثية، بما يضمن الحفاظ على الأرواح وإيجاد حلول لمستأجرى المحلات والورش به والحفاظ على الشكل التقليدى المميز للفندق.

ونوه محافظ القاهرة إلى أن يوم 25 يناير القادم سيكون مناسبة للاحتفال بعيد الثورة وعيد الشرطة، مشدداً على رؤساء الأحياء باتخاذ كافة الاستعدادات لهذا اليوم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة