ويؤكد: لن أرحم أى موظف متواطئ..

محافظة القاهرة يحيل 5 ملفات لعقارات مخالفة للنيابة العامة

الأحد، 17 يناير 2016 01:13 م
محافظة القاهرة يحيل 5 ملفات لعقارات مخالفة للنيابة العامة الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور جلال مصطفى السعيد، محافظ القاهرة، إحالة خمسة ملفات للعقارات المخالفة، للنيابة العامة، لاحظ وجود مخالفات فيها، خلال جولاته بالمنطقتين الشرقية والشمالية، منهم عقارين بحى الشرابية وعقارين بحى الزيتون، وعقار بحى عين شمس.

وقال محافظ القاهرة، فى الاجتماع التنفيذى لمحافظة القاهرة، إن أوراق هذه العقارات مع الأسف الشديد سليمة، وذلك إن دل يدل على وجود تواطؤ من بعض الموظفين، وسيتم معاقبتهم وفقا لنتيجة التحقيقات، مشيرا إلى أنه لن يرحم أى موظف متواطئ وسيتم معاقبته فى الحال.

وشدد على إحالة مخالفات البناء التى تم تحرير محاضر لها ولم يتم البت بشأنها إلى النيابة العامة وقال "لن أتهاون مع أى فرد أو جهة أشعر أن هناك نوعا من التواطؤ أو التراخى من جانبها فى التعامل مع البناء المخالف، خاصة أنى لاحظت العديد من العقارات التى يوجد بها العديد من الأدوار المخالفة، وبالبحث وجدت أنها غير صادر لها تراخيص رغم وجود العديد من المحاضر التى تظهر أن الإجراءات التى يتم اتخاذها فى هذا الشأن سليمة، ولكن لا يوجد تنفيذ على أرض الواقع لإزالة هذه المخالفات".

وأعلن أنه سيتم خلال الأسبوع الجارى تحويل 4 حالات لمخالفات البناء إلى النيابة العامة بدلا من النيابة الإدارية لسرعة البت بشأنها وهذه الحالات تتضمن حالة بالزيتون وأخرى بعين شمس وحالتين بالشرابية.

كما شدد جلال على رؤساء الأحياء برفع وغلق شوادر الجزارة التى تقع فى وسط الطرق وتكثيف حملات التفتيش عليها، وناشد جميع القيادات بالمحافظة بأن لا يلقى كل منهم بالمسئولية على الآخر وتكاتف الجميع حتى يصلوا إلى القرار الصائب، كما شدد على ضرورة المراجعة المستمرة للمحلات التى يتم إغلاقها وتشميعها بشوارع وسط البلد، والتأكد من عدم عودتها للعمل مرة أخرى واتخاذ إجراءات رادعة بهذا الشأن.

ورأس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذى، اليوم الأحد، بحضور نوابه ومديرى المديريات ورؤساء الأحياء والهيئات الخدمية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة