بعد نادية الجندى ورانيا يوسف..

محمد مختار: أتجوزت رنا الهوارى وأعيش أسعد أيام حياتى بسبب نجلى "عمر"

الأحد، 17 يناير 2016 07:09 م
محمد مختار: أتجوزت رنا الهوارى وأعيش أسعد أيام حياتى بسبب نجلى "عمر" رنا الهوارى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أزمات واتهامات متبادلة للمنتج محمد مختار وطليقته رانيا يوسف، اختار المنتج أن يعبر عن سعادته بزواجه للمرة الثالثة من فتاة تصغره بـ28 عامًا وأنجب منها، ولم يلتفت إلى العمر، حيث يعيش حالة سعادة بالغة، بعد أن رُزق بنجله الأول "عمر" من الممثلة الشابة رنا الهوارى، ولكن هذه السعادة أشابها الغضب الشديد بسبب التشهير به، والإعلان عن فارق السن بينه وبين زوجته الشابة بشكل مبالغ فيه، ومحاولة تصدير كلام وأحاديث عنه لا تمت للحقيقة بشىء - على حد قوله.

وقال المنتج محمد مختار، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله رزقت بـ"عمر" الذى كنت أنتظره منذ سنوات طويلة، لينير عليا حياتى بجانب ابنتيا "نانسى وياسمين"، واللتين تبلغان من العمر 16 و13 عامًا، ويعيشان بعيدًا عنى مع أمهما "الفنانة رانيا يوسف"، مؤكدًا أن ابنتيه سعيدتان للغاية بمولوده الجديد، ولا توجد أى مشاكل أسرية داخل منزله، كما يسعى البعض لتصدير ذلك، باختلاق شائعات وأحاديث مفبركة عن حياته.

وأضاف محمد مختار، تزوجت منذ عام "رنا الهوارى" رغم فارق السن بيننا الذى يصل لـ28 عامًا، وأعيش معها فى سعادة بالغة، مؤكدًا أنه يعيش بعمر 25 عامًا، ولا يشغله "كلام الناس" المستفز - على حد قوله، داعيًا الجميع أن يتركه فى حاله معلقًا "يا ريت الناس تسيبنا فى حالنا".

وأشار مختار، إلى أن فارق السن بينه هو وزوجته لا يشغله على الإطلاق، لافتًا إلى أنه سبق وتزوج الفنانة رانيا يوسف، وكان الفارق بينهما 16 عامًا، وعلى الرغم من ذلك كان لا يوجد أى أزمة فى مسألة السن، ولم يتحدث أحد.

يذكر أن الممثلة الصاعدة رنا الهوارى كان قدمها المنتج محمد مختار فى أولى تجاربها العام الماضى بمسلسل "أسرار"، أمام النجمة الكبيرة نادية الجندى، من إنتاجه، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة