الجميلات هن القويات..المطربة الفلسطينية "ريم بنا" تسيطر على قلوب رواد مواقع التواصل.. حاربت السرطان بالغناء.. شاركت جمهورها "بوست" لاحتمال توقفها عن الغناء..وعشاقها : صوتك أقوى من دبابات الاحتلال

الإثنين، 18 يناير 2016 11:49 ص
الجميلات هن القويات..المطربة الفلسطينية "ريم بنا" تسيطر على قلوب رواد مواقع التواصل.. حاربت السرطان بالغناء.. شاركت جمهورها "بوست" لاحتمال توقفها عن الغناء..وعشاقها : صوتك أقوى من دبابات الاحتلال المطربة الفلسطينية ريم بنا
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الفنانة الفلسطينية "ريم بنا" حديث مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" منذ إعلانها أمس، عن احتمالية توقفها عن الغناء بسبب إصابتها بمرض مجهول بالحنجرة وذلك عبر صفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلة: "صوتى الذى كنتم تعرفونه.. توقّف عن الغناء الآن أحبتى.. وربما سيكون هذا إلى الأبد".

الأمر الذى صدم عشاقها ومتابعوها، معبرين عن أسفهم لهذا الخبر المحزن، فانتشرت العبارات المشجعة لـ"البنا" بشكل كبير، على هاشتاج "ريم بنا" الذى حصل على تفاعل أكثر من 85 ألف شخص وتصدر موقع التغريدات الصغيرة "تويتر" لمدة أكثر من 15 ساعة متواصلة واحتل قائمة الأعلى تداولا فى التريند المصرى.

فعلق مغرد قائلا: ريم بنا صوتها راح لكن رسالتها وأغانيها معانا وهى بإذن الله صوتها هيرجع تانى، فيما وجه آخر رسالة لـ"بنا" قائلا: "الجميلات هنَّ القوياتُ.. يأس يضىء ولايحترق، دمتى نبراسا للحرية وصوت الحق دمتى ودامت حنجرتك"، سيبقى صوتك أعلى من رصاص ودبابات الاحتلال.

وحرصت المطربة المصرية الشابة فيروز كراوية على مؤازرتها قائلة: "ألف سلامة يا ريم، انتى بتعرفى أكتر منا أن الغنا مش طريقة ولا أسلوب واحد، الغنا هو صوتك أياً ما كان هتقدرى توصليه.. إيمانك وعزيمتك مصدر الهام لينا كلنا.. وفى انتظار صوتك الجديد يطل علينا ويحركنا كالعادة.. كل السلامة ليكى من كل مكروه".

من ناحية أخرى استنكرت الفنانة الفلسطينية "ريم بنا" ما تناقلته وسائل الإعلام، عن توقفها عن الغناء بسبب إصابتها بمرض مجهول بالحنجرة، ونشر عناوين تراجيدية و"تجنيزية" على حسب وصفها مؤكدة إنها تثير الغثيان.

وأضافت "بنا" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "كل وسائل الاعلام التى استغلت توضيحى بالأمس ونشرت عناوينها التراجيدية ومقالات "تجنيزى وأنا حية" التى تثير الغثيان كى تلم نسبة لايكات ومشاهدة أكثر على حسابى هو إعلام بلا ضمير وساقط وشكراً".

وأكدت لمتابعيها قائلة: "اعلموا أننى لم ولن أخفى عليكم شيئاً.. صحتى فعلاً جيدة وأنا أمارس حياتى بشكل طبيعى صحيح تزعجنى قليلاً بحة الصوت لكنه فى تحسّن وهذا مطمئن".

وتابعت رجاء لا تخلطوا الأمور ببعضها أن المشكلة التى حدثت بصوتى لا علاقة لها بمرض السرطان الذى أتعافى منه الآن تدريجياً وكل مَن يروّج غير ذلك هو كاذب ومُغرض وهدفه غير برىء.

يذكر أن ريم بنا مغنية وملحنة وناشطة فلسطينية، وُلدت فى 6 ديسمبر 1966 بمدينة الناصرة عاصمة الجليل، وابنة الشاعرة الفلسطينية زهيرة صباغ، لها عدة ألبومات موسيقية يطغى عليها الطابع الوطنى كما أن لها عدة ألبومات وأغانى للأطفال، وكان أول ألبوماتها عام 1985 بعنوان "جفرا".

وكانت ريم قد أعلنت العام الماضى إصابتها للمرة الثانية بسرطان الثدى بعد شفائها منه منذ 6 سنوات.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة