بالفيديو.. ماذا قدم المصريون فى ملاعب أوروبا الأحد

الإثنين، 18 يناير 2016 10:12 ص
بالفيديو.. ماذا قدم المصريون فى ملاعب أوروبا الأحد محمد صلاح والننى وكوكا وعمرو وردة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مباريات الأحد مشاركة أكثر من نجم مصرى فى ملاعب أوروبا، وهم محمد صلاح مع روما أمام هيلاس فيرونا، ومحمود تريزيجيه مع أندرلخت أمام جينت، وعلى غزال مع ناسيونال ماديرا أمام براجا فى غياب أحمد حسن "كوكا"، بالإضافة إلى ظهور الننى الأول مع أرسنال لكنه لم يشارك أمام ستوك سيتى فى الدورى الإنجليزى.

ونستعرض أبرز لمحات المصريين على ملاعب القارة العجوز ضمن مباريات دوريات أوروبا:

ملخص لمسات محمد صلاح:


محمد صلاح شارك فى المباراة كاملة، وظهر بمستوى جيد خلال اللقاء، لكنه أدى بشكل أفضل فى الشوط الثانى بالرغم من إهداره أكثر من فرصة أمام مرمى فيرونا.

وسدد صلاح 3 كرات فى المباراة منهم اثنان على المرمى، وصنع فرصة خطيرة لدجيكو، لمس الكرة 55 مرة، ومرر الكرة 40 مرة بنسبة نجاح 82.5 % بالإضافة إلى عرضية وحيدة.

بهذا التعادل يرتفع رصيد روما إلى 35 نقطة فى المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد هيلاس فيرونا إلى 9 نقاط فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى الإيطالى.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام فيرونا

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016


ملخص لمسات تريزيجيه:


محمود حسن تريزيجيه لعب لأول مرة أساسيًا مع أندرلخت منذ انتقاله للعملاق البلجيكى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث خسر فريقه بهدفين دون رد فى قمة مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

تريزيجيه شارك فى 62 دقيقة من المباراة، وظهر بمستوى متميز رغم خسارة فريقه، التى شهدت تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء لصالح أندرلخت، بعدما تعرض محمود اللاعب المصرى للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وكان تريزيجيه قد غاب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، قبل أن يشارك لمدة 9 دقائق فى مباراة أندرلخت وفيسترلو، ضمن منافسات الدورى البلجيكى.

هذا الفوز ارتفع رصيد جينت إلى 46 نقطة فى صدارة الدورى البلجيكي، بينما توقف رصيد أندرلخت عند 41 نقطة فى المركز الثالث.

ملخص لمسات تريزيجيه مع أندرلخت أمام جينتأول مباراة لتريزيجيه أساسياأندرلخت 0×2 جينت

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016


ملخص مباراة على غزال وكوكا:


حقق فريق سبورتينج براجا الذى يضم بين صفوفه المصرى أحمد حسن كوكا فوزاً صعباً على مضيفه ناسيونال ماديرا، الذى يضم مواطنه على غزال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة 18 من الدورى البرتغالى.

شهدت المباراة غياب كوكا عن أحداثها بالكامل، حيث ظل جالسًا على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة، بينما شارك على غزال فى اللقاء بالكامل، وتسبب فى الهدف الأول الذى سكن شباك فريقه.

وحافظ براجا على تواجده فى المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه باكوس فيريرا صاحب المركز الخامس، بينما رفع ماديرا رصيده إلى 17 نقطة فى المركز الـ15، فى جدول الترتيب الذى يتصدره سبورتينج لشبونة بـ 45 نقطة.

ملخص المباراة سبورتنج براجا 3×2 ناسيونال ماديرا#على_غزال شارك فى المباراة كاملة و #كوكا لم يُشارك

Posted by Cairokora on Sunday, January 17, 2016


جدير بالذكر أن عمرو وردة تعادل أمس السبت مع بانايتوليكوس أمام بانثريكوس دون أهداف، حيث شارك فى المباراة كاملة ضمن الجولة 18 من الدورى اليونانى، وشارك كريم حافظ مع فريقه أومونيا نيقوسيا فى التعادل السلبى أمام أبولون ليماسول فى الدورى القبرصي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة