بعد مرور شهر ونصف على إحالة "عنتيل" العياط للجنايات.. المتهم استدرج الفتيات وصورهن فى أوضاع مخلة لابتزازهن.. وعدد من ضحاياه تنازلن عن بلاغاتهن بسبب "كلام الناس".. والنيابة تستبعد تهمتى الضرب والخطف

الإثنين، 18 يناير 2016 03:01 م
بعد مرور شهر ونصف على إحالة "عنتيل" العياط للجنايات.. المتهم استدرج الفتيات وصورهن فى أوضاع مخلة لابتزازهن.. وعدد من ضحاياه تنازلن عن بلاغاتهن بسبب "كلام الناس".. والنيابة تستبعد تهمتى الضرب والخطف محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد مرور ما يقرب من شهر ونصف على ضبط "علاء.م" 25 سنة الشهير بـ"عنتيل" العياط والمتهم باستدراج السيدات المتزوجات وبعض الفتايات داخل منزله بمنطقة العياط، وتصويرهن فى أوضاع مخلة بالآداب، لمساومتهن على مبالغ مالية مقابل عدم فضحهم، أحال إسلام منيب وكيل أول النيابة تحت إشراف المستشار أحمد خالد أبو العلا مدير النيابة المتهم لمحكمة الجنايات.

جاءت قائمة الاتهامات وفقما جاء بنص أمر الإحالة لتشمل الابتزاز بنص المادة 309 مكرر من قانون العقوبات والتصوير بالمغافلة، واستبعدت النيابة تهمتى الضرب والخطف والإكراه على توقيع إيصالات أمانة عن المتهم.

وقبل إحالة المتهم للمحكمة بأيام قليلة تقدم عدد من السيدات من ضحايا المتهم بالتصالح والتنازل عن دعواهم المرفوعة ضده، ووفق ما جاء فى أقوالهم فإن التنازل جاء لرغبتهن فى تحسين سمعتهن، وحتى يستطعن العيش فى القرية بعيداً عن أعين الناس وكلامهم، لذلك عدلن عن أقوالهن فى النيابة.

المتهم اعترف فى تحقيقات النيابة بالاتهامات الموجهة إليه قائلا: "أنا شكلى وسيم والستات بتحبنى، وبيعجبوا بيا بمجرد الحديث معى، وأغلب الضحايا اللى صورتهن، اتعرفت عليهن فى القرية، وكنا نتبادل أرقام الهواتف وأتحدث معهن، ثم أعرض عليهن أن نجلس بمفردنا فى المنزل، وأخلو بهن، وأسمعهن كلام "حب" مش بيلاقوه مع أزواجهن، فيسلمن أنفسهن ليا، وأنا لم أجبر أى واحدة منهن على شىء مش عايزاه".

وأضاف المتهم: "كنت بستغل الحظات الحميمة معهن، وأقم بتصويرهن وهما لابسين الملابس الداخلية، وأصور لهن مقاطع فيديو وهما بيرقصوا، ولما بيكون مش معايا فلوس أطلب منهم واللى ترفض أهددها بالصور والفيديوهات، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، وإحضار أموال ليا كل فترة"، متابعاً فى اعترافاته: "الضحايا أغلبهم متزوجات، وبيعانوا من قلة الكلام المعسول، وأى ست كانت بتلاقى فى كلامى اللى مش لاقياه عند جوزها، وأغلب الضحايا كانوا بييجوا ليا فى البيت بكامل إرادتهن ومش بجبر حد على حاجة".

وكانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تمكنت من القبض على المتهم، الذى اعترف باستدراج الفتيات والسيدات داخل منزله وتصويرهن لمساومتهن لإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة مقابل مسح الصور، وبتفتيش هاتفه المحمول عثر بحوزته على كمية كبيرة من الصور الملتقطة لعدد من السيدات والفتيات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة