إنريكى: حكم مباراة بلباو ليس مناسباً.. نيمار بخير.. وميسي مرهقاً

الثلاثاء، 19 يناير 2016 02:26 م
إنريكى: حكم  مباراة بلباو ليس مناسباً.. نيمار بخير.. وميسي مرهقاً لويس إنريكي مدرب برشلونة الإسباني
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى تعيين الحكم جونزاليس لإدارة مباراة الفريق ضد أتليتيك بلباو، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 بكأس ملك إسبانيا.

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "فوجئت بتعيين الحكم جونزاليس لإدارة المباراة كما تفاجئ الجميع بكل صراحة، فطبقًا للمباريات التي أدارها في الفترة الأخيرة أراه ليس الحكم المناسب للمباراة".

كان جونزاليس قد أدار مباراة ديربي برشلونة وإسبانيول التى انتهت بالتعادل السلبى فى الليجا، حيث واجه انتقادات كثيرة بسبب قراراته الخاطئة.

وعن مشاركة ليونيل ميسي فى المباراة، قال إنريكى: "لم نحدد بعد، ليو يعانى من حمل زائد نتيجة للإرهاق بعد عودته من إصابة أبعدته لفترة طويلة ويحتاج لوقت حتى يكون جاهزًا بنسبة 100%".

أضاف المدرب الإسبانى عن نيمار: "لم يتدرب أمر طبيعى ليس هناك ما يقلق، لقد تدرب فى الصالة الرياضية بعد مباراة صعبة أمام بلباو".

وردًا على سؤال بشأن أن نيمار يقدم أفضل ما لديه في غياب ميسي، علق إنريكى قائلًا "نيمار تحسن كثيرا عن الموسم الماضى، ويلعب بشكل مدهش بغض النظر إذا لعب بجانب ميسي أو لا".

وأنهى إنريكي تصريحاته قائلًا "اللعب فى السان ماميس أمر صعب للغاية، وصعوبة اللعب ضدهم يعطينا حافز كبير لتقديم أفضل ما لدينا والمضي قدمًا فى البطولة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة